مكياج عيون اسود طبّقيه بـ4 طرق

نقدم لكم مكياج يناسب اللون الاسود حيث أن مكياج عيون اسود هو شعار جمالي بات مطلباً خاصاً للعديد من النساء اللواتي يتساءلن عن الصيحات الجمالية المنتظرة لشتاء 2016. فاليوم ومن خلال صور النجمات اللواتي اخترن مكياج سموكي اسود، سنطلعك على 4 طرق مختلفة لتطبيق مكياج السموكي بأسلوب راقي وغير مبالغ بها.

انطلاقاً من هنا، تابعي معنا أبرز اطلالات النجمات العالميات بمكياج عيوني اسود ومشرق مع تفاصيل بارزة في عالم المكياج.

ظلال سوداء مع شفايف زهرية

ظلال سوداء مع شفايف زهرية

عندما تريدين الحصول على مكياج سموكي أسود بارز، افردي طبقة من اللون الاسود الداكن على كامل الجفون العليا مع وضع الذهبي على الجهة الداخلية للعين. أضيفي اللون البني الترابي الفاتح الى الجفون السفلى بطريقة خفيفة، ومدّيه الى خارج العيون. وعن طريق الرسم، ضعي خطاً باللون الاسود على حدود الجفون السفلى للعين، وابدئي بتغليف شعيرات حاجبيك بقلم بني فاتح على طريقة النجمة زيندايا Zendaya. والاهم اختيار الشفايف المحددة والزهرية الناشفة بشكل كثيف، خصوصاً اذا كان محدداً بقلم أغمق من الزهري بقليل .

مكياج عيون اسود مع شفايف وردية

مكياج عيون اسود مع شفايف وردية

للحصول على مكياج سموكي أخف حدية، ضعي على كامل الجفون العليا، ظلال العيون باللون الاسود اللامع وامزجيه مع الظلال البنية فوق الجفن المتحرك. على الجفون السفلى للعين وبواسطة الفرشاة، ضعي البرونزي الفاتح من وسط العين الى خارجها. وبواسطة الايلاينر، ارسمي خطاً رفيعاً على خط الرموش العلوي للجفن المتحرك. فيليق بهذا النوع من المكياج الشفايف الطبيعية والناشفة لاستكمال الاطلالة على طريقة سيلينا غوميز Selena Gomez.

مكياج سموكي مع البرونزي

مكياج سموكي مع البرونزي

ضعي اللمسة السوداء بدرجة قوية على الجهة الخارجية للعين وتحت الحاجب، مع اللون البرونزي الفاتح على الجهة الداخلية للعين، حتى تحصلين على تدرجات طبيعية من اللون السموكي. استخدمي قلم الكحل البرونزي فوق العينين مباشرة، واختاري درجة اغمق قليلاً من درجة ظلال العيون البرونزي لتحديد خطوط الجفون السفلى للعين، مع عدم ادخال اي لون ملون على الظلال. وايضاً يليق بهذا المكياج الدرجة الطبيعية اللماعة على الشفايف على خطى النجمة جيجي حديد Gigi Hadid.

مكياج السموكي مع الايلاينر العريض

مكياج السموكي مع الايلاينر العريض

كما يمكنك ايتها المرأة اختيار اطلالة مكياج السموكي يرتكز على رسم الظلال السوداء الهادئة على كامل الجفون، مع تمرير الايلاينر الاسود العريض الذي يقوم بسحب العين الى الخارج. ولعل أبرز هذه النجمات اللواتي يطبقن هذا النوع من المكياج النجمة ديانا اغرون Dianna Agron وادريانا ليما Adriana Lima الممزوجة مع الفضي على نصف الجفون السفلى مع منح الشفايف اطلالة مشعة بالبيج الطبيعي.

من خلال الصور التي اخترناها لك، شاهدي جمال مكياج عيون اسود على طريقة النجمات بأساليب استثنائية وراقية.