خطوات مكياج شهد الجميلي الجذاب

شهد الجميلي من المدونات المتابعة لصيحات الجمال والموضة، والمحافظة على تألقها ورونقها في كل إطلالة.

واليوم بماسبة عيد ميلادها ، اخترنا لكِ إطلالة جمالية تميزت بمكياج ناعم وجذاب بإمكانك تطبيقه لإطلالة أنيقة وسهرة مع الأصدقاء.

تميز مكياج شهد الجميلي في هذه الإطلالة بمكياج عيون ناعم من تدرجات ظلال العيون الوردية مع الآيلاينر المسحوب والشفها الزهرية المنعشة. اتبعي هذه الخطوات لتحصلي على مكياج شهد الجميلي ، و بإمكانك تنسيقها مع إطلالة باللون الأبيض أو الأسود أو الألوان المعدنية.

خطوات مكياج شهد الجميلي :

بشرة نضرة وتموهجة :

بعد ترطيب بشرتك طبقي البرايمر  Festive Fresh Glow من بربري Burberry، ثم قومي ببسط كريم الأساس أو الفاونديشن على كامل البشرة مستخدمة Lingerie De Peau Natural Perfection Foundation SPF 20 من جيرلان Guerlain. قومي بعدها بتحديد وجهك بتطبيق تقنية الكونتورينغ مستخدمة Contour Blush علبة نارس NARS ، ثم طبقي هاي لايت بقلم Flash Luminizer Radiance Booster Pe من ديور Dior الجديد. عززي تورد خديك بتطبيق بلاش Le Prisme Blush Powder Blush من جيفنشي Givenchy ، وأخيراً طبقي البودرة الشفافة لتثبيت الأساس مستخدمة Translucent Loose Powder من شيسيدو Shiseido .

مكياج عيون ناعم بظلال العيون الوردية :

إبدأي مكياج عيونك بتطبيق الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء مستخدمة Bright Future Gel Serum Concealer من سيفورا Sephora Collection . قومي بتحديد حاجبيك ومنحهما الشكل المتكامل مستخدمة المنتج الجديد Sourcils Styler Brow Style  من لانكوم Lancôme . ولمكياج العيون اخترنا لك باليت ظلال العيون Couture Palette بدرجة Parisienne  من ايف سان لوران YSL ، طبقي الظل البيج الفاتح تحت الحاجبين وزاوية العين الداخلية. قومي بعدها ببسط ظل العيون الزهري الفاتح والبراق على كامل الجفن ، وبظل العيون الزهري الغامق حددي عظمة العين والزاوية الخارجية، ثم قومي بدمج الظلال بريشة مدورة رفيعة مع قليل من الظل الوردي الداكن المائل للبني ، كما طبقيه على خط الرموش السفلي. ححدي عينيك بتطيق الآيلاينر Diorshow Pro Liner من ديور Dior . ولتزيدي من عمق العينين طبقي الكحل البني داخلهما مستخدمة Glide-On Eye Pencil من بينيفت Benefit. أخيراً عززي رموشك بالمسكره السوداء من جيورجيو أرماني Giorgio Armani Beauty .

شفاه وردية منعشة :

قومي بتحديد شفتيك بمحدد الشفاه Le Crayon Levres  بدرجة Pretty Pink من شانيل Chanel ، ثم عززي اللون بتطبيق أحمر الشفاه Rouge Coco  بدرجة Ina من شانيل أيضاً .