كيف تطبقين المكياج الناعم في اليوم الوطني السعودي؟

بمناسبة اليوم الوطني السعودي لا بد انك تبحثين ايتها المراة عن مكياج ناعم ومشرق في الوقت عينه لتكوني في هذا اليوم مميزة من خلال رسم المكياج العصري والتركيز بشكل مباشر على العيون المشعة بالوان العلم السعودي.

تريدين ان تعرفي الطريقة الصحيحة للحصول على اطلالة مثالية في اليوم الوطني السعودي لتحصلي على ماكياج جذاب وملامح استثنائية في هذه المناسبة ؟ اليك التفاصيل.

مكياج سموكي على طريقة النجمات

كريم الاساس الراقي

بداية، لا بد لك من ان تضعي كريم اساس لتغليف سطح البشرة ولحمايتها من العوامل الخارجية. كخطوة اولى مرري طبقة من مستحضر شانيلChanel Les Beiges Multi- Action All-in-One Healthy Glow Fluid SPF 15 قبل تطبيق كريم الاساس الكريمي من لانكومLancome MiracleCushion Liquid Cushion Compact Foundation على كامل البشرة. واحرصي على اخفاء الهالات السوداء من خلال تمرير على محيط العينين قلم كونسيلر كلينيكClinique Chubby Stick Shadow Tint For Eyes in Mighty Moss وقبل البدء برسم العين، من الضروري تمرير طبقة ناعمة من مستحضر لانكوم Lancome Miracle Cushion Liquid Cushion Compact Foundation.

رسم مكياج بالظلال البرونزية

للحصول على نظرة مميزة وممزوجة بين الالوان المشرقة والهادئة، لا بد من اختيار الظلال المشرقة بالوان الاخضر المدموجة مع الوان البني. ابدئي برسم مكياج عينيك ومرري الالوان الترابية بدرجات ناعمة على كامل الجفن العلوي من ظلال تارتTarte Rainforest of the Sea Eyeshadow Palette ثم طبّقي الظلال الخضراء مع البني من خلال دمج ظلال مشرقة من علبة ديورDior 5 Couleurs Designer in Khaki Design no. 308 على الحدود الخارجية للعين.

مكياج سموكي بالالوان الترابية استوحيه من مايا دياب

ايلاينر بني واخضر

بعدها، ركزي على تحديد الجفون السفلى للعين بخطوط الاقلام البنية  والخضراء وصولا الى الزاوية الداخلية للعين. استخدمي قلم بوبي براون Bobbi Brown Long Wear Cream Shadow Stick in Greige المميز بلونه البني وممري على اطراف الحدود القلم الاخضر لاطلالة ساحرة من كلينيك Clinique Chubby Stick Shadow Tint For Eyes in Mighty Moss بطريقة ناعمة تضمن الاشراقة يوم العيد. بعدها كثّفي رموشك بوضع رموش هدى بيوتي واستخدام الماسكارا السوداء من شانيل Chanel Dimensions De Chanel Mascara in Cobalt. وبخطوة نهائية، املئي فراغات حواجبك  بتحديد حواجبك وملء الفراغات باستخدام قلم جيفنشي Givenchy Eyebrow Couture Definer.

شفايف طبيعية

يليق بمكياج اليوم الوطني السعودي البلاشر البرونزي من بوبي براونBobbi Brown Nude Finish Illuminating Powder in Rich قبل ان تنهي المكياج بـ الوان الشفايف الهادئة والقريبة الى الطبيعة من الوان الشفايف. فلا شيء اجمل من اللون الطبيعي من غيرلان Guerlain Kiss Kiss Lipstick لطلة واثقة وراقية في هذا اليوم المميز.