مكياج النجمات بين اليوم وقبل 10 سنوات ؟

يلعب المكياج دورا كبيرا في تغيير شكل المرأة، وتحويلها لامرأة جميلة، واليوم ومع اختلاف ادوات المكياج، وتعدد خبراء المكياج في العالم العربي،والعالم بتنا نشاهد النجمات بتغيرات جذرية باستخدام المكياج فقط، لكن كيف كان شكل النجمات قبل 10 سنوات من الآن؟ وما الذي تغير في اشكالهن غير خضوعهن لعمليات تجميل؟

 

 

شكل الحواجب:

لعل اكثر جزء يغير وجه المرأة هو شكل حاجبيها، في بداية اللفية سادت موضة الحواجب الرفيعه، التي اعتمدتها العديد من النجمات مثل: ديانا كرزون، وشيرين عبد الوهاب، واليسا، اما اليوم فالحواجب الطبيعية، والكثيفة نوعا ما هي التي تكتسح موضة الحواجب، ونستطيع القول أنها اجمل بكثير من موضة الحواجب الرفيعة، وتجعل شكل السيدة اصغر سنا.

 

مكياج طبيعي:

قبل 10 سنوات كانت النجمات تفضل المكياج الثقيل، وحتى اليوم، لكن الالوان المستخدمة تغيرت، وبات الاتجاه الى الالوان الترابية، والسموكي البني، واحمر الشفاه النيود او اللحمي، مع التركيز على الرموش الكثيفة.

 

الاعتماد على تقنية الكونتور:

مع تطور تقنيات المكياج اليوم، باتت العديد من النجمات لا يتسغنين عن تقنية الكونتورينغ لتحديد ملامح الوجه، رغم خضوع معظمهن لعمليات تجميل غيرت ملامحهن كثيرا بالإضافة الى المكياج الذي اضاف لمسة جمالية لهن.