اي ايلاينر يليق بالعيون الملونة؟

من المعروف ان رسم العيون الملونة خصوصا من خلال الايلاينر الجذاب والملفت للنظر عندما يتم سحب العين بطرق عصرية، يبرز جمال المكياج وتالقه. طبعا ترغبين ايتها المراة بمعرفة اي لون من الايلاينر يليق بعينيك الملونةـ تابعي التفاصيل لمعرفة الخطوات الصحيحة لتطبيقه.

لا يختلف اثنان ان الايلاينر هو الوسيلة السحرية لكل امراة لإبراز جمال عينيها خصوصا اذا كانت ملونة. لذلك عليك ان تعلمي ان اللون الاسود هو الاجمل على عينيك اذا تم رسم خطوط العين بطرق منظمة وصحيحة. 

تحديد عيون القطة


يليق بالعيون الخضراء تحديد العيون بايلاينر القطة، مع سحب خط التحديد خارج العين بالاتجاه الاعلى. إذا كنت تريدين تعريض الخط لان عينيك الخضراوين تليق بهما هذه الصيحة، اسحبي الخط الاسود الى الاعلى قدر المستطاع بشكل مائل يصل بين حافة الانف وحافة العين مع سحب خط التحديد على الخطوط السفلى الى الاعلى ايضا.

تحديد الاطراف فقط


إذا كنت تريدين تحديد عينيك الملونتين من خلال الاطراف فقط، فالاسود العريض يعطيكي مظهرا برجوازيا، خصوصا اذا كانت رموشك خفيفة. ما عليك الا اغلاق عينيك، وتمرير القلم بمحاذاة الرموش العليا من الثلث الخارجي للعين فقط، من دون تحديد الجفن السفلي للعين.

تحديد العين بشكل كلي


كما يليق بعينيك الملونتين وخصوصا الزرقاوين تحديد العين بشكل كلي على الجفون العليا والسفلى للعين بحد سواء، مع وصل خطي التحديد معا خارج العين عند الاطراف او من الداخل، لضمان الحصول على نتيجة مثالية وعدم التعرض لمشكلات محرجة مثل سيلان الكحل او غيرها.