تعرفي على مكياج هيفاء وهبي

 

تشتهر النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بمكياج عينيها الآسر و الجذاب، وهو مكياج مميز وساحر يركز على مكياج سموكي مع الايلاينر المسحوب الذي يزيد من جمال نظرتها، كما تكمل الشفاه الطبيعية بالالوان الفاتحة، من جمال الاطلالة ورونقها.

لم تتغير اساليب مكياج هيفاء وهبي، التي طالما اعتمدتها لمناسباتها الرسمية وعلى السجادة الحمراء . اساليب تركز على مكياج سموكي ساحر للعينين، بشرة متوهجة وشفاه طبيعية جذابة.

مكياج هيفاء وهبي :

وان كنت ترغبين بالحصول على مكياج مشابه لمكياج هيفاء وهبي، نحن سنقدم لك اهم اساليب المكياج التي تعتمدها لتستوحي منها اطلالتك الجذابة.

مكياج سموكي :

هيفاء وهبي في مكياج سموكي

مكياج العيون السموكي من اكثر اساليب المكياج التي تشتهر بها هيفاء وهبي، حيث يعتمد خبراء التجميل الظلال الداكنة مع الايلاينر المسحوب والكحل الاسود داخل العين، مما يبرز جمال وسحر عينيها الخضراوين. كما ان الرموش الكثيفة والطويلة تزيد من سحر وجاذبية اللوك . وتتدرج الوان الظلال بين الاسود ، البني الداكن والرمادي ، وقد تكرن بصيغة المات او ظلال براقة.

5 صيحات جمالية اعتمديها من هيفاء وهبي هذا الموسم

طريقة رسم الحواجب :

طريقة رسم الحواجب

حواجب هيفاء وهبي متوسطة العرض ، فغالبا ما يعتمد خبراء التجميل الوان الظلال الفاتحة او القلم الخاص برسم الحواجب، لملئ الفارغات ومنحهما الشكل المتكامل. ورسمة حواجب هيفاء وهبي ولونهما يناسبان شكل وجهها وعينيها، كما يتلاءمان مع لون شعرها سواء الاسود ، البني او الاحمر.

بين مكياج امل العوضي الجريء وهبة الدري الناعم.. ايهما تفضلين؟

شفايف جذابة :

هيفاء وهبي في مكياج سموكي و شفايف جذابة

معظم اطلالات هيفاء وهبي الجمالية تكللها الشفاه الجذابة، غالباً ما تعتمد هيفاء الوان احمر الشفاه النيود، والتي تتناسب مع المكياج السموكي و العيون الدخانية. وقد تختار شفاه بالوان الاحمر ، التوتي او تدرجات الوردي عند تطبيقها لمكياج عيون ناعم مع الايلاينر المسحوب والجذاب.

هيفاء وهبي تتخلى عن شعرها الاحمر..ماذا اختارت؟