5 نصائح لتطبيق المكياج الخليجي

من خلال اتباع اعلى المعايير الجمالية التي تحافظ على الملامح الشرقية والبارزة التي ترافق وجهك، على كل امراة خليجية اختيار المكياج الراقي والمميز الذي يحافظ على برجوازية جمالها، وخصوصاً العيون السوداء والنظرة الجذابة، وذلك باتباع5  نصائح لا غنى عنها في المكياج الخليجي.

لا تكثري من كريم الاساس
كوني طبيعية ولا تضعي الكثير من كريم الاساس الذي يظهر وجهك بطريقة مبالغ بها ومزعجة للنظر. فالمهم الحفاظ على الملامح الطبيعية وعدم تغميق لون البشرة كثيراً خصوصاً اسفل العينين لكي يتسنى لك ابرازها.

الظلال متناغمة مع لون شعرك
عند اختيار ظلال العيون عليك التركيز على اللون الذي يتناسب مع لون شعرك. فإذا كان شعرك اسود، عليك ان تختاري لوناً خفيفاً من الذهبي على كامل جفونك العليا مع وضع اللون الاسود على الجهة الخارجية للعين. اما اذا كان شعرك بنياً، فيليق به العيون البرونزية. فاستعملي اللون البني لوضع ظلال العيون على جفنك المتحرك في منطقة زاويته الخارجية، واضيفي بريق البرونزي على الزاوية الداخلية لتعطيك طابعاً خاصاً ورونقاً مشرقاً بعيداً عن التعتيم في البشرة.

الآي لاينر الاسود على خط الرموش العلوي
استعملي الآي لاينر الاسود السائل للرسم على خط الرموش العلوي فقط. وفي المكياج الخليجي يمكنكِ تطويل الخط لما بعد زاوية العين الخارجية قليلاً، مع تمرير القلم الناشف البني على حدود الجفون السفلى.

رسم رموشك بالماسكارا السوداء
الخطوة الاهم في المكياج الخليجي هو رسم رموشك بالماسكارا السوداء عند الجهتين العليا والسفلى لنظرة عيون حادة وجذابة اكثر.

الالوان الزاهية لاحمر الشفاه
لا تخافي من اختيار اللون الاحمر والالوان الزاهية لحمرة الشفاه، فإن التناقض بين الوان الشفاه القوية وبشرتك الناعمة يمنحك اطلالة مميزة في المكياج الخليجي.