استوحي مكياج سهرة خليجي من مدونات الجمال

تولي المرأة الخليجية اهتماما خاصا بالمكياج، وتلفت الانظار اليها اينما حلت بأسلوب مكياجها المتقن، حيث يتميز المكياج الخليجي باعتماده على ظلال العيون الداكنة، والمكياج السموكي الذي تفضله المرأة في الخليج، كما انها لا تستغني عن الايلاينير الذي يعد من اساسيات مكياجها، لذا اخترنا لكِ اليوم قارئة "هي" مجموعة مكياج سهرة خليجي مستوحى من مدونات الجمال الشهيرات، ومن بينهن: هدى قطان، والريم سيف ودلال الدوب لتسوحي منهن اجمل مكياج سهرة لمناسباتك القادمة.

اسرار المكياج المسائي الناجح

افضل النصائح لمكياج سهرة رائع:

  • من اساسيات المكياج الخليجي كما ذكرنا الظلال القوية، والايلاينير الممدود لزاوية العين الخارجية بشكل ملفت، جربي دمج اللونين الاسود والبني للحصول على مكياج سموكي ملفت بعيدا عن الحدية.

  • الرموش من اسايات المكياج التي لا تستغني عنها الخليجية في مكياجها، يمكنك ملاحظة هذا الامر في مكياج هدى قطان ودلال الدوب والريم سيف.

 

  • لم يعد من الضروري اليوم الاعتماد على احمر شفاه فاتح في حال اذا كان مكياج عينيك قويا، يمكنك اعتماد احمر شفاه قوي في بعض الحالات، لكن لا غنى ايضا عن احمر الشفاه اللحمي للحصول على مكياج سهرة ناعم بلمسة خليجية.

  • خدعة العيون الواسعة: العديد من الخليجيات والمدونات يعتمدن خدعة العيون الواسعة التي تتم بطريقتين الأولى عن طريق وضع الكحل الابيض داخل العين، والثانية من خلال مد الكحل اسفل جفن العين حتى زاوية العين الخارجية تماما كمكياج مايا احمد.

 

مكياج البشرة السمراء على طريقة النجمات العربيات