جدّدي اظافر والدتك بالمناكير العصرية

لا تهملي اظافر والدتك يوم الام واختاري لها اجدد موديلات المناكير العصرية لتطل بجمال باهر ولتتخطى الاطلالات الكلاسيكية التي ترافقها طوال النهار. "هي" احبّت ان تطلعك على مجموعة من الافكار الجريئة التي يمكنك اختيارها لوالدتك في هذا اليوم لمواكبة الموضة المنتظرة في الربيع.

مناكير باللون المخملي
يظهر اللون الاحمر المخملي الناشف على اظافر والدتك مميز ومتألق. فاختاري لها هذا اللون يوم الام، واكسري الالوان العادية التي كانت تستعملها يومياً، واضيفي على بعض الاظافر الزخرفات المنعشة والحبوب البراقة.

الطلاء البنفسجي
اختاري على اظافر والدتك مزيج البنفسجي الناشف واللماع. فعلى طريقة الطلاء الفرنسي، ضعي اللون البنفسجي المات على كامل ظفر الوالدة وعلى الاطراف مرّري الطلاء اللماع المشع. كما يمكنك اختيار لها النقشات المكللة بالورود بما ان عيدها يتناغم مع بداية موسم الربيع.

الاظافر السوداء
يمكن لوالدتك ان تعتمد الاسود باطلالة عصرية ايضاً، مع رسم الخط الاسود عند اعلى الظفر، مع طلاء الاظافر الاساس، او طلاء الاظافر باللون الاسود بشكل اساسي مع تلوين القسم العلوي بأي لون تختارينه لها، فالاسود على وجه التحديد يتناسب مع مختلف اطلالات الام العصرية.

من خلال هذه الالوان التي اخترناها لك بالصور، اي لون تفضلين لوالدتك يوم الام لتنعم باظافر استثنائية وفريدة من نوعها في هذا اليوم؟