مكياج البشرة السمراء على طريقة النجمات العربيات

تتميّز النجمات صاحبات البشرة السمراء بالجاذبية الاستثنائية كونهن يتمتعن ببشرة داكنة وملفتة للنظر. لذلك تعلمي ايتها المرأة اصول مكياج البشرة السمراء على طريقة النجمات العربيات اللواتي يبهرن الحضور مع كل اطلالة لهن في شتى المناسبات.

لتحصلي على مكياج مناسب للبشرة السمراء عليك اختيار لون كريم الاساس البرونزي الذي يحافظ على لون البشرة ويمتزج بشكل افضل مع اللون الطبيعي لابراز الملامح الراقية في وجه كل امرأة.

أفضل ظلال العيون
مما لا شك فيه ان اغلبية النجمات السمراوات يستخدمن مشتقات الظلال البنية والذهبية. فقومي باستخدام اللونين الذهبي أو البرونزي على كامل الجفون، وسلّطي الضوء على الزوايا الداخلية للعينين مما يجعلهما تبدوان واسعتين واكثر اشراقاً خصوصاً مع تمرير البني الداكن. كما ان ظلال العيون ذو الدرجات الفاتحة كالبيج والابيض على عظمة الحاجب ستمنحان اشراقاً مماثلة لاطلالتهن على غرار النجمة هند البحرينية. 

الاي لاينر المجنح
العديد من النجمات يلجأن الى تمرير الاي لاينر الاسود العريض والمجنح من جهة الجفون العليا على طريقة النجمة بلقيس فتحي، لابراز العين بخطوط عصرية والحفاظ على الملامح الشرقية المميزة. والاهم تكثيف طبقات الماسكارا السوداء من الجهتين العليا والسفلى لتكبير سحبة العين قدر المستطاع.

اظهار عظمتي الخدين
من الضروري تسليط الضوء على عظمتي الخد والاتجاه نحو اختيار اللون الارجواني او الاحمر الغامق على الجهة العالية للخدود، مع استخدام اللون البرونزي من الاسفل لتكتمل اطلالتك المتوردة.

احمر الشفاه المناسب 
عندما تضع النجمات السمراوات احمر الشفاه يخترن اللون الاحمر الداكن او البنفسجي، حيث له تأثيراً جذّاباً جدّاً على اطلالتهن مثل اطلالة النجمة وعد، اما الشفاه الطبيعية واللماعة فأيضاً تليق بالبشرة السمراء خصوصاً عندما تكون الظلال قوية وبارزة.