شانيل تحتضن صيحة جمالية جديدة ما هي؟

طغت الإطلالة البرجوازية على عرض شانيل لشتاء 2016-2017. فباريس تحتضن هذه الدار مع بداية كل موسم لترسم اطلالات طبيعية وجديدة لتجميل نظرة المرأة على المنصة، وذلك من خلال الظلال المنقطة والشفاه المشرقة والماسكارا الكثيفة.

لم يكن مفاجئاً ان يتمتّع عرض "شانيل" Chanel في اسبوع الموضة الباريسي بجمال عفوي وجريء. فأطلّت العارضات بـ تسريحة بسيطة ومنسدلة على الاكتاف نظراً لانها منسقة مع القبعات الملكية، لتبرهن هذه الدار مع كل موسم جديد انها صانعة الصيحات والجمال بكل ما يحمله من جاذبية وتطوّر.

ظلال الكارو
يبدو ان موضة المكياج تتسم بالغرابة هذا الموسم مع الظلال المختلفة عن التي تعودنا عليها. فالتنسيق بين موضة الملابس المربعة والظلال الممدودة بمربعات صغيرة تغمر العين على شكل موضة الكارو Carreau تبدو بارزة من دون الدخول في صيحة الاي لاينر المرسوم خارج حدود العين. فالتركيز كان على تعبئة فراغات الحواجب بالبني الداكن وتكثيف الماسكارا السوداء على الرموش السفلى والعليا بحد سواء. اما وجوه العارضات فبدت متشابهة من خلال توحيد البشرة بكريم الاساس الفاتح الذي يحافظ على طبيعة الملامح وحيويّتها ونضارتها، مع تمرير البودرة الزهرية الفاتحة على الخدود، لكي تعكس اشراقة لا مثيل لها.

شفاه حيادية 
اما الشفاه فارتكزت على الحمرة اللامعة الممزوجة بالوان حيادية، مبتعدة كل البعد عن المبالغة والتكلّف، لتمنح الشفاه جاذبية مناسبة ومتكاملة. فلم تتخلى هذه الدار عن الشفاه الفاتحة بلون لا يظهر الا الشفاه كبيرة ولامعة، ليرتكز بعدها على جاذبية العيون والاكسسوار العصري والمتقن.

لك ايتها المرأة طلة استثنائية وجمال باهر مستوحى من عارضات "شانيل" اللواتي لم يترددن في اعتماد المكياج الطبيعي الذي يعبّر عن اطلالتك.