هذه هي الأشكال الرائجة على أظافرك يوم الحب

في زمن الحب والتحضير للإطلالة في هذا اليوم بصورة مغايرة وتعبر أهمية الحفاظ على الجمال في هكذا مناسبات، لا بد أن نعطي عناية خاصة بأظافرنا وطلائها بطريقة معبّرة عن يوم الحب. بما أن اللون الأحمر هو سيد الموقف والمعبّر الأساسي عن الرومانسية، رصدنا لك طرقاً متعدّدة ومبتكرة لتطلّي بأظافر برجوازية ومنعشة، وأساليب وزخرفات لا يمكن إلا أن تكون بارزة في إطلالتك يوم الحب. 
 
جميعنا نعلم أن تدرّجات الأحمر البرّاقة هي الأحب على قلب المرأة خصوصاً يوم الحب. لذلك إذا كنت تريدين الإطلالة بأظافر إحتفالية، استخدمي الغليتر والحبيبات البرّاقة والمبرغلة مع الطلاء الأحمر. قومي بتمرير الأحمر على كامل أظافرك وأضيفي طبقة من الغليتر المزخرف بحبيبات مميزة فوقه، لتحصلي على أظافر استثنائية بطرق خاصة. 
 
مزج الأحمر مع الذهبي
وإذا كنت تفضّلين دمج اللون الأحمر مع لون آخر، خصوصاً عندما تطبّقين على كل ظفر لوناً مغايراً، ما عليك إلا الإستعانة بالأحمر المخملي البرّاق على ظفر واحد وتزيين الظفر الآخر ببريق الذهبي المزخرف مع الرسومات المميزة والعصرية المعبّرة عن الحب.
 
الفرانش الأحمر بأسلوب عصري
كل سيدة تعتقد أن الفرانش طلاء يناسب اللون الأبيض فقط، تكون مخطئة. فاليوم بمناسبة الحب، طلاء الفرانش يعود الى الواجهة بأنماط ورسومات غير تقليدية. فيمكنك أيتها المرأة استبدال الخط الأبيض بالأسود على الأطراف أو بالأبيض بشكل مربّعات عصرية، فيما يمكنك إكمال تزيين الظفر باللون الأحمر بشكل كامل.
 
الأحمر مع التقليمات الهندسية
بتفنّن مميز وتقليمات عمودية أو أفقية أو مثلّثة، تخطّي التقاليد التي تقول أن الأحمر يجب أن يكون مغموراً على كامل الظفر، وانتقي التقليمات الهندسية التي تدمج الأحمر مع باقي الألوان بطرق ملفتة للنظر وأسلوب فريد من نوعه متلائم مع هذه المناسبة. فمن خلال الصور التي اخترناها لك، يمكنك انتقاء ما يعجبك من الصيحات التي حدّثناك عنها. فلنطّلع سوياً على أبرز هذه الإطلالات.