الجمال في عرض "ديور" ينعش أسبوع باريس الراقي

لا يمكن أن يمرّ عرض أزياء كريستيان ديور مرور الكرام دون التوقّف عند أبرز الإطلالات المشرقة التي طبعت جمال العارضات وأعطتنا ملامح جديدة ومميّزة لأبرز الصيحات الجمالية المنتظرة. منذ اليوم، بات المكياج القوي الذي يرتكز على الظلال القوية والشفاه البارزة بعيداً عن موضة الربيع المقبلة. بعيون كريستيان ديور، إن الجمال الحقيقي يرتكز إما على الأي لاينر الأسود أو على الشفاه البارزة في الإطلالة الواحدة. 
 
الشفاه الحمراء والمخملية 
لم يكن مفاجئاً ما شهدناه في عرض كريستيان ديور الخاص لربيع 2016، حيث برزت موضة الشفاه القوية، المتدرّجة بين الأحمر الفاتح والمخملي وجمال الأومبريه الذي شاهدناه في العديد من إطلالات العارضات. حرصت دار ديور على اختيار هذه الألوان المشرقة للربيع المقبل مع الإبتعاد عن التفاصيل الباقية في رسم المكياج. فالبشرة فاتحة وموحّدة، الظلال غائبة والماسكارا لم تأخذ مكانها. وحدها الشفاه المخملية والناشفة كانت بارزة.  
 
الآي لاينر موازي للعين 
ويبدو أن دار ديور أخذت بعين الإعتبار كل السيدات اللواتي لا يتشجّعون على تطبيق الشفاه البارزة خصوصاً الناشفة منها، وأعطتهم إطلالة عفوية وعصرية، وذلك من خلال استبدال موضوع الشفاه بالآي لاينر الأسود العريض الذي يأتي بخطٍ متوازي مع رسمة العين، من دون مدّه الى الأعلى أو سحبه الى خارج حدود العين مثلما كان دارجاً. فمن خلال هذه الصيحة، تعيد هذه الدار إحياء موضة الآي لاينر العفوي وغير المبالغ به، ليضفي المزيد من الإشراق والجاذبية في عزّ فصل الربيع المشرق.
 
تسريحة الشعر الطبيعيّة
من خلال هذا العرض الباريسي، لم تتخلى دار ديور عن تسريحة الشعر الطبيعيّة مع ظهور واضح للفِرق الجانبي، إما من خلال التسريحة المربوطة أو عبر ترك الشعر المنسدل والمتطاير على ظهرك الذي يغطي جزءاً من الأذن بأسلوب عصريّ.
 
تابعي مع "هي" أبرز صيحات "ديور" وامنحي جمالك فرصة التمثّل بإطلالة عارضات هذه الدار للحصول على مظهر راقي لإطلالة المواسم المقبلة.