مكياج الربيع المقبل بتوقيع Atelier Versace

مع بداية أسبوع الموضة الباريسية للألبسة الراقية، يبدو أن صيحات المكياج القوي والعيون الحالة بالظلال الداكنة تلوح في الأفق. هذا ما شهدناه في عرض "أتولييه فرسانشي" Atelier Versace حيث بشّرت إطلالة العارضات بعودة الماكياج البارز الى الواجهة في ربيع وصيف 2016. 
 
ها هي العيون الحالة بالألوان البرونزية والسوداء ترافق عرض Atelier Versace خصوصاً من ناحية ظلال عيون السموكي البارز المطبّق مع الشفاه الهادئة.
 
عيون السموكي
بكثير من الثقة بالنفس تمايلت عارضات Atelier Versace بالماكياج القوي والظلال الممزوجة بالألوان السوداء التي غمرت الجفون العليا للعين بطرق متقنة ومسحوبة الى الخارج. في هذا العرض، كرّست عيون السموكي نفسها كصيحية أساسية في الربيع المقبل، فبدى التركيز على إبراز العيون إذ حُددّت بطرق جميلة، مع إضافة لمسة من اللمعان البرونزي على الرموش السفلى والعليا بحدٍ سواء، ليتم بعدها وضع الظلال البيضاء والبيج على حدود الحواجب ما يضيف للعين إشراقاً وجاذبية.
 
البشرة شبه عارية
اختارت دار  Atelier Versaceماكياج البشرة الموّحدة بحرفيّة. فبدت شبه عارية وخالية من أي لون للمستحضرات البارزة، في ما رُسمت الشفاه بألوان النود. فبدت طبيعية وحيادية بعيداً عن الدخول في لعبة الألوان والتفنّن الروتيني الذي اعتدنا عليه في رسم الشفاه. أكثر ما لفت انتباهنا، هو اعتماد النعومة والهدوء في رسم وتحديد الحاجبين لتعبئة شعيرات الحاجب فقط من دون اعطاء النظرة طابعاً قوياً من خلال الحواجب.
 
التسريحة الطبيعية والناعمة
مهما كانت إطلالتك أو تسريحة شعرك الطويلة مع الشعر الأملس أو المجعّد، القصيرة مع الغرة الأمامية أو الجانبية، وفي حال فضّلتي التفنّن في شعرك الأشقر أو البني، أنت أيتها المرأة في عيون دار Atelier Versace جميلة وراقية وتستحقّين الإطلالة بعيون السموكي التي تبرز جمالك من خلال الظلال الداكنة والفريدة من نوعها في المواسم المقبلة. إليك تفاصيل هذه الصيحة الجديدة اذا رغبتِ بتطبيقها في مناسباتك الخاصة، من خلال مواكبة الصور المميزة من عرض Atelier Versace.