كونتور وجهكِ طبيعي على طريقة Kendall Jenner

أحدثت تقنية الكونتورينغ أو التظليل ثورة في عالم الجمال، وأصبحت من أكثر صيحات المكياج التي اعتمدها خبراء التجميل، وحتى الفتيات أثناء تطبيق المكياج.
 
وأصبحت لهذه الظاهرة مصادر عديدة اتبعتها الفتيات للحصول على الكونتور والهايلايت الصحيح لشكل الوجه، وذلكِ من خلال نشر العديد من عاشقات المكياج وخبراء التجميل لفيديوهات تشرح خطوات الحصول عليه والمنتجات الأفضل لتطبيقه.
 
واليوم اخترنا لكِ العارضة المتألقة Kendall Jenner، المتميزة ببشرتها النضرة والمنتعشة وكونتور الوجه الطبيعي والناعم، لتطبقي كونتور وجهكِ بطريقة مشابهة وتبرزي ملامح وجهكِ بإسلوب طبيعي و ساحر.
 
كونتور وجهكِ طبيعي على طريقة Kendall Jenner بهذه الخطوات:
•بدايةً اهتمي ببشرتك وذلكِ بترطيبها وتطبيق البرايمير كخطوة أولى وأساسية.
 
•لتحصلي على كونتور طبيعي لا بد أن تختاري الظلال القريبة من لون بشرتك مبتعدة عن الظلال الفاتحة أو الداكنة جداً، متجنبة بذلكَ المبالغة في تحديد وإبراز ملامح وجهكِ.
 
•لتبرزي ملامح وجهكِ بدقة، لا بد من تحديد شكل وجهكِ ومن ثم البدء بتطبيق الكونتور. وذلكَ حسب شكل الوجه الذي يختلف من الوجه المربع، للوجه المستطيل، للوجه المدور وغيره.
 
•قومي بتطبيق البرونزر في الأماكن الصحية وبكمية قليلة، وأهمها تحت عظمتي الخدين، وعلى جانبي الأنف، أما بالنسبة للجبين والذقن فذلكَ يتوقف على شكل الوجه.
 
•طبقي الكونسيلير على المناطق التي تحتاج للإضاءة في وجهكِ، كمنطقة تحت العينين، مقدمة الأنف ومنتصف الجبين وذلكِ بالدرجة الأفتح قليلاً من لون بشرتك.  
 
•طبقي مضيء الوجه أو Illuminizer الذي يمنح الضوء والإشراق لوجهكِ فوق عظمتي الخدين ومقدمة الأنف وفوق منتصف الشفة العليا. بإمكانكِ اختياره بالصيغة الكريمية أو السائلة، وذلك بخلطه مع كريم الأساس وتطبقيه. 
 
•أخيراً طبقي البودرة المضغوطة على كامل وجهك لنظرة طبيعية متألقة.
 
ولنسهل عليكِ الحصول على كونتور طبيعي وإطلالة منتعشة ونضرة على طريقة Kendall Jenner، اخترنا لكِ بعض المنتجات الأساسية  ومن أهم الماركات العالمية، شاهدي الصور واختاري منتجكِ المفضل.