4 طرق لتطبيق أحمر الشفاه الداكن

كما بات معلوماً تحتل الشفاه الداكنة مكانة بارزة في الصيحات الجمالية المنتظرة. فهي بجرأتها وتنوّع أشكالها وتدرّجاتها، تضفي المزيد من التألق على الشفاه خصوصاً للمرأة الجريئة والعصرية. لذلك نقدّم لك اليوم 4 طرق مختلفة لتطبيق أحمر الشفاه الداكن هذا الموسم.
 
الحمرة الناشفة
لا شيء يضاهي جمال الحمرة الناشفة على شفتيك خصوصاً عندما تكون داكنة وبنفسجية. عندما تختارين هذه الألوان، لا تخرجي أحمر الشفاه الى حدود الخطوط حتى لا تشوّهي هذه الشفاه الناشفة. بل مرّري قلم التحديد لتنظيم الخط الخارجي للشفاه على الحدود النصفية من الجهتين العليا والسفلى، قبل أن تنثري من الداخل الحمرة البنفسجية الداكنة للحصول على التدرّجات المطلوبة بجمال برجوازي وناشف.
 
الأحمر الداكن والاومبريه
للحصول على شفاه حمراء وداكنة بتدرّجات الاومبريه، حدّدي شفاهك بالقرب من الخط الأصلي، بعدها املئي أطراف الشفاه بنفس القلم نزولاً الى نصف الشفاه لكن بشكل أخف. كرّري الطريقة عينها على شفّتك السفلى باستعمال القلم نفسه، وبواسطة أحمر الشفاه الداكن، قومي بملء القسم غير المحدّد بالقلم بالحمرة الداكنة، واحرصي على عدم خروج أحمر الشفاه خارج الخطوط التي حّددتها حتى لا تشوّهي جمال الأومبريه.
 
الشفاه المخملية اللماعة
لعشاق اللون المخملي اللماع حصة هذا الموسم وذلك لـمنح شفتيك المزيد من الجاذبية والإطلالة المثيرة. لذلك ومن دون أي تردّد غلّفي شفتيك بتدرّجات المخملي اللماع للمسة استثنائية ساحرة. وننصحك بالإبتعاد عن الحمرة الناشفة بل الحرص على تجميل شفتيك ببريق جذاب ولمّاع ينمحها كثافة بارزة ومتناغمة مع كافة ألوان الظلال.
 
المزج بين الشفة اللماعة والأخرى الناشفة
مهما كان لون الحمرة الداكنة التي ستختارينها، يمكنك دمج الألوان اللماعة مع الناشفة على الشفة الواحدة. فبعد أن تضعي القلم الداكن عن اللون المطلوب على شفتيك العليا، كرّري الطريقة نفسها على شفّتك السفلى. بعدها، املئي القسم غير المحدّد بالقلم، بالحمرة الداكنة كاللون العنابي، عندها يمكنك الإستعانة بالغلوس اللماع على شفّتك السفلى مع الحفاظ على السطح الناشف لشفّتك العليا، مما يخلق تدرّجات ملفتة وعصرية لا مثيل لها في إطلالة واحدة.