صور شام الذهبي تتألق بإطلالة جمالية ناعمة في حفل عقد قرانها

شام الذهبي تتألق بإطلالة جمالية ناعمة في حفل عقد قرانها. ابنة النجمة السورية أصالة نصري، شام الذهبي، احتفلت ليل أمس بعقد قرانها على الشاب أحمد هلال، في حفل عائلي بحضور والدها أيمن الذهبي ووالدتها الفنانة أصالة وعدد من أفراد أسرتها وأصدقائها، وبدت شام الذهبي بإطلالة جمالية ناعمة من حيث المكياج والشعر وهو الأسلوب الذي تحبذ ان تطل به دائماً.

شام الذهبي تتألق بإطلالة جمالية ناعمة في حفل عقد قرانها

شام الذهبي نشرت مجموعة صور لها عبر خاصية الاستوري على انستغرام من حفل عقد قرانها على الشاب احمد هلال، وظهرت شام بإطلالة ناعمة ومشرقة مع اعتمادها لمكياج خفيف ارتكز على الألوان الهادئة لظلال عينيها، فإختارت الظلال الترابية مع تمرير الايلانير الأسود فوق الجفون العلوية، كذلك استعانت بالهايلايتر الذهبي عند مدمع العين لمنحها الإضاءة والهالة والواسعة.

شام الذهبي تتألق بإطلالة جمالية ناعمة في حفل عقد قرانها

وبالنسبة الى بشرتها، اختارت البلاشر البني الفاتح الذي حدّد خديها بشكل جذاب، مع تلوين الشفاه بالروج البني النيود الفاتح، ما جعلها تبدو بإطلالة ناعمة وجذابة.

شام الذهبي أكملت طلتها البسيطة، بتسريحة شعر منسدل مع التموجات الخفيفة على الخصل، وتزينت بمجوهرات فاخرة.

اطلالات شام الذهبي السابقة

شام الذهبي من المعروف بأنها تفضل دائما الخيارات الجمالية الناعمة التي ترتكز على الألوان الخفيفة ورسمات المكياج الناعمة، كما انها تطل غالبا بملامحها بدون مكياج. كذلك تطبق تسريحات شعر طبيعية بعيدا عن التكلف، وتترك شعرها في معظم الأوقات منسدلاً بالخصلات الطبيعية المجعدة قليلاً.

شاهدوا بالصور اطلالة شام الذهبي في حفل عقد قرانها، وما رأيكم بإطلالتها؟.

 

صور شام الذهبي من حسابها عبر خاصية الاستوري على انستغرام.