إطلالات جمالية للنجمات مستوحاة من مسلسل كرويلا cruella وأحدثهن مشاعل الشحي

إطلالات جمالية للنجمات مستوحاة من مسلسل كرويلا cruella وأحدثهن مشاعل الشحي . فالعديد من النجمات العرب جذبتهن مؤخرا اطلالة شخصية كرويلا والتي جسدتها مؤخرا النجمة إيما ستون في فيلمها الجديد  cruella، وظهرن بالتالي بـ نيو لوك تحاكي الشخصية من خلال قصة ولون شعر جريء باللونين الابيض والاسود مع المكياج القوي، فتابعوا معنا اطلالاتهن.

مشاعل الشحي

الفنانة ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي الإماراتية مشاعل الشحي خضغت لجلسة تصوير جديدة اختارت فيها تقليد شخصية كرويلا من ناحية اطلالة الشعر الغريبة والمكياج القوي في محاكاة منها لبطلة فيلم cruella النجمة ايما ستون.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وظهرت مشاعل الشحي ببدلة سوداء مزخرفة بالذهبي واستخدمت الشعر القصير المستعار الذي جاء بقصة شعر قصير الى حدود الأكتاف مع الخصلات الكيرلي المنفوشة، والبارز كان لونه باللونين الأبيض والأسود كما شخصية كرويلا.

وبدت مشاعل الشحي بشكل مختلف وغير تقليدي بهذا اللوك الذي سألت متابعيها عن رأيهم به، فتفاعلوا معها بشكل واسع مشيدين بجمالها بهذه الإطلالة.

لجين عمران

الإعلامية السعودية لجين عمران فاجأت جمهورها قبل أسابيع ماضية بالظهور عليهم عبر حسابها على انستغرام بإطلالة جمالية جريئة من خلال تقليدها لشخصية "​كرويلا​ " من أحدث أفلام ديزني التي تحمل نفس الاسم، في احدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصور الإماراتي نافع العامري.

 وظهرت لجين عمران بتسريحة الشعر الكاري الويفي القصير مع اعتمادها لنفس لون شعر شخصية "كرويلا" من خلال تقسيم لون شعرها بشكل متساوي من الوسط باللون الأسود واللون الأشقر، واكملت لوك شعرها بمظهر مكياج جريء ايضا عبر اختيار الظلال المعدنية السموكي لعينيها مع العدسات الملون الخضراء، وأحمر الشفاه القوي.

لجين عمران​ نشرت كواليس جلسة التصوير عبر حسابها عبر انستغرام، كما نشر المصور الإماراتي نافع العامري مجموعة صور للجين بهذه الإطلالة التي كانت بتوقيع خبيرة المكياج مريم خيرالله واهتم ستيف بستايل شعرها وسيدريك حداد بتنسيق إطلالاتها.

هنادي الكندري

الفنانة الكويتية هنادي الكنادري سبق وان نشرت ايضا صورة لها مستوحاة من اطلالة شخصية كرويلا بالشعر المقسوم بلونين مع المكياج القوي واطلالة البدلة السوداء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

يذكر أن فيلم "كرولا"‏ هو فيلم جريمة كوميدي أمريكي من إخراج كريغ غيليسبي وبطولة إيما ستون، إيما تومسون، زباول والتر هوزر، زجويل فراي، ومارك سترونج.

شاهدوا صور النجمات بـ نيو لوك شخصية كرويلا ومن برأيكم ناسبتها أكثر هذه الإطلالة؟.

صور النجمات المرفقة من حسابات انستغرام: لجين عمران، المصور نافع العامري، هنادي الكندري، مشاعل الشحي.