طريقة عمل مكياج راقي يناسب فستان أبيض وأسود للمناسبات المسائية

طريقة عمل مكياج راقي يناسب فستان أبيض وأسود للمناسبت المسائية يجعل اطلالة وجهك مميزة وراقية. يعتبر فستان الأبيض والأسود من الألوان الراقية والرائجة هذا الصيف، إذ تظهر تفاصيل الوجه بطريقة ناعمة وكلاسيكية من خلال رسمات العيون المختلفة وألوان الظلال الراقية، فاليك طريقة عمل مكياج راقي يناسب فستان أبيض وأسود للمناسبت المسائية.

طريقة عمل مكياج راقي يناسب فستان أبيض وأسود للمناسبت المسائية

  • مكياج ترابي يناسب فستان أبيض وأسود للمناسبت المسائية
  • مكياج سموكي بالوردي يناسب فستان أبيض وأسود للمناسبت المسائية

 مكياج سموكي يليق لفستان أبيض وأسود.

مكياج ترابي يناسب فستان أبيض وأسود للمناسبت المسائية

مكياج يناسب فستان أبيض وأسود يتميز بتطبيق كريمات الأساس وتحضير البشرة ليبدو مكياجك راقي وملفت. قومي بتحضير بشرتك وتنظيفها وتطبيق البرايمر للحفاظ على مكياجك لوقت أطول خلال سهراتك المسائية، كذلك طبقي الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء إذا وجدت. واختاري كريم أساس مناسب للون بشرتك ليمنحك لون بشرة موحدة.

أما بالنسبة لظلال العيون اختاري اللون البني أو غيرها من الألوان الفاتحة  وطبقيها على الجفون العليا لتوسيع حجم العين بشكل وهمي، ثم أضيفي اللون الأسود على شكل كحل عريض، من خارج العين وصولاً الى الزاوية الداخلية للعين. وبعدها قومي بدمج اللونين مع بعضها لمنح عينيك النظرة الواسعة. ثم  ضعي طبقة واحدة من الماسكارا للحصول على رموش طويلة وكثيفة. أما بالنسبة للشفايف طبقي اللون النيود على شفاهك لإكمال مكياجك الترابي وللحصول على إطلالة ساحرة لمناسباتك المسائية.  

مكياج سموكي بالوردي يناسب فستان أبيض وأسود للمناسبت المسائية

طريقة عمل مكياج راقي يناسب فستان أبيض وأسود للمناسبات المسائية

مكياج يناسب فستان أبيض وأسود يعتمد على اللون الوردي السموكي حيث تقوم أغلب النساء بوضع ظلال العيون باللون الوردي أو الزهري بدرجة فاتحة على الجفون العليا مع الأيلاينر العريض من زاوية العين الخارجية وصولاً الى الزاوية الداخلية للعين ليمنحك توهجاً طبيعياً مشرقاً ومكياج راقي يليق بفستانك الأبيض والأسود.

أما بالنسبة لأحمر الشفاه، يمكنك تطبيق أحمر الشفاه باللون الأحمر الهادئ أو الفاقع حسب إختيارك. كذلك يليق مع هذا المكياج أحمر الشفاه باللون الأرجواني والبنفسجي، وتمتعي بمكياج راقي وملفت لمناسباتك المسائية.