أبرز صيحات جمالية ملفتة في المكياج من وحي إطلالات هايلي بيبر

اطلالات هايلي بيبر الجمالية برزت بشكل لافت خصوصاً خلال تألقها في عالم المكياج بأجدد الصيحات الملونة ورسمات الايلاينر العصرية التي جعلتها في غاية الجاذبية، فانتقي من اطلالات هايلي بيبر الجمالية العديد من التفاصيل العصرية والشبابية التي تبرز في صيف 2021.

إنطلاقاً من هنا، تعلّمي كيفية تطبيق ابرز صيحات جمالية ملفتة في المكياج من وحي اطلالات هايلي بيبر، وابرزي جمال عينيك بأسلوبها.

اطلالات هايلي بيبر بالمكياج الملون

 اطلالات هايلي بيبر الجمالية مع المكياج الملون- الصورة من حسابها على انستغرام.

اطلالات هايلي بيبر الجمالية لفتتنا من خلال كيفية تطبيق مكياج عيون ملون وبراق، والبارز أنها تألقت بألوان ملفتة خصوصاً مع اختيار تموجات النيون الملفتة والباردة بلوني الاخصر الفاتح وسط الجفون والتموجات البراقة على الجهة الخارجية للعينين، الى جانب تمرير الخطوط عينها على حدود الجفون السفلى والحفاظ على الوان احمر الشفاه المات بتدرجات نيود. ومن ابرز صيحات جمالية ملفتة في المكياج من اطلالات هايلي بيبر الجمالية، اختيارها الظلال الفوشيا على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب مجنّح ومسحوب الى الخارج. واللافت في إطلالاتها الجمالية، تمرير الظلال عينها البراقة على الجفون السفلى للعينين  للحصول على نظرة استثنائية وملفتة.

اطلالات هايلي بيبر بالظلال البرونزية

صور اطلالات هايلي بيبر الجمالية مع المكياج المشرق- الصورة من حسابها على انستغرام

كما سحرتنا اطلالات هايلي بيبر الجمالية بكافة تدرجات الظلال الفاتحة بشكل مات وتختار مكياج عيون ملون بالظلال الحضراء مع تمرير هذه الألوان على الجفون العليا للعينين بطريقة متناغمة وعصرية. كما لفتتنا اطلالات هايلي بيبر الجمالية بمكياج عيون ملون وبارز بالظلال البرونزية البراقة على الجفنين العلوي والسفلي.

اطلالات هايلي بيبر بالايلاينر الاسود

 اطلالات هايلي بيبر الجمالية مع المكياج الملون- الصورة من حسابها على انستغرام.

ولا تتردّد هايلي بيبر باختيار ابرز صيحات جمالية ملفتة في المكياج مع تمرير خطوط الكحل الاسود والعصري بمحاذاة الرموش العليا مع الحفاظ على البشرة الموحدة والظلال البيج الفاتحة على الجفون العليا للعينين بكثير من البساطة والتميّز. كما تختاري مكياج خفيف مع الظلال السوداء والناشفة على الجفون العليا، مع عدم التخلي عن الآيلاينر الاسود ولكن المات من خلال تمرير الخط من نصف العين بشكل مسحوب الى الخارج، الى جانب تكثيف طبقات الماسكارا لتوسيع سحبة العينين.