مكياج عيون للمناسبات من خبيرة المكياج السعودية شهد الخطابي

مكياج عيون للمناسبات من خبيرة المكياج السعودية شهد الخطابي نستعرضها معك من حسابها على انستغرام، فالمكيآب ارتست شهد الخطابي تتميز بلمساتها المميزة في تطبيق أجمل رسمات مكياج تلائم السهرات والمناسبات الفخمة لتجعل المرأة بإطلالة جمالية ملفتة وأنيقة مع استخدامها لأحدث التقنيات العصرية وصيحات الموضة الرائجة بأسلوب ناعم، فتعرفي معنا على مجموعة اطلالات  مكياج عيون يلائم المناسبات من خبيرة المكياج السعودية شهد الخطابي.

مكياج  عيون ملون للمناسبات من خبيرة شهد الخطابي

صيحة المكياج العيون الملون تحضر بقوة للمناسبات في اطلالات المكياج الذي تطبقه خبيرة شهد الخطابي على انستغرام. فالمكياج الملون يضفي اللمسة المبهجة على ملامح المرأة ويجعلها بمظهر شبابي بعيدا عن الألوان الحادة والقاسية. يمكنك اختيار من وحي مكياج شهد الخطابي، مكياج العيون الملون الأزرق، او الوردي او البنفسجي. قومي أولاً بتطبيق المكياج التأسيسي للبشرة مع العيون، ثم ظللي الجفون العلوية بأحد الألوان التي ذكرناها مع الحرص على سحبها بشكل مجنح لمنح العين الإطار الملون المحبب، بعدها مرري خط ايلانير على الرموش العلوية يبدأ بخط رفيع لينتهي بسماكة أكثف عند حدود زاوية العين. ولا بد من الرموش المستعارة الطويلة لإكمال إطلالة عينيك مع مكياج المناسبات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

مكياج عيون ترابي للمناسبات من خبيرة شهد الخطابي

ترغب البعض بالألوان الهادئة والكلاسيكية في المناسبات، لذا اهتمت شهد الخطابي بصاحبات هذا الذوق وطبقت العديد من اطلالات المكياج الترابية التي استعرضها بصور على انستغرام. اختاري الألوان الترابية بتدرجات قريبة وادمجيها على  الجفون العلوية بشكل مسحوب ودخاني الى حدود كسرة العين، ثم مرري خط الايلانير الأسود الطويل الذي يأتي من مدمع العين الى نهاية حدودها مع تمرير ظل ترابي تحت الرموش السفلية لتوسيع العين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

جمعنا لك من انستغرام شهد الخطابي مجموعة اطلالات مكياج للمناسبات لتستلهمي منها أسلوبها.

جميع الصور المرفقة في الألبوم من حساب انستغرام شهد الخطابي.