أروع إطلالات ويني هارلو الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

إطلالات ويني هارلو الجمالية جريئة وعصرية ومختلفة عن المعتاد بشكل عام، وبالأخص على السجادة الحمراء. وبمناسبة عيد ميلادها الـ27 اليوم، لا بد من أن تلقي نظرة على أبرز إطلالات الجمال التي اختارتها عارضة الأزياء الكندية الشهيرة ويني هارلو Winnie Harlow خلال السنوات الأخيرة.

بالرغم من أنها اكتسبت شهرتها منذ سنوات قليلة فقط، إلا أنها تمكنت من طبع اسمها وبقوة في عالم الموضة والجمال والمجوهرات. كما أنها اشتهرت أيضاً بكونها من أهم الشخصيات المؤثرة حول العالم، حيث أنها تحدثت عن مرض البهاق بشكل علني ولأكثر من مرة، وبكل ثقة بالنفس.

في عيدها الـ27.. إطلالات ويني هارلو الجمالية

مكياج سموكي بدرجات الأحمر على طريقة ويني

إطلالات مكياج جريئة

تعتمد ويني إطلالات مكياج مختلفة في كل مرة، ودائماً ما تعتمد الأساليب العصرية والمرحة. ابتداءً من البشرة، تحرص على اختيار التغطية البارزة، وتركز على لمسة الكونتور والبلاشر والهايلايتر بطريقة عصرية حول منطقة الخدود والوجه بأكمله.

مكياج سموكي جذاب على طريقة ويني

أما للعيون، فتعتمد المكياج العصري البسيط بإضافة لمسة برونزية على عيونها مع الآيلاينر الأسود المسحوب الذي يليق بها للغاية. لكن إطلالاتها المفضلة لدينا تبقى المكياج السموكي أو الدرامي على كامل العين وبألوان ودرجات مختلفة كما ترين بالصور، من الأسود والفضي إلى الأزرق والأحمر والبنفسجي.

الشعر الويفي مع المكياج الكلاسيكي الجذاب

بالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، تعتبر ويني من عاشقات ألوان أحمر الشفاه النيود الطبيعية واللامعة، لكنها تختار في الكثير من الأوقات درجات الأحمر المختلفة، من الكلاسيكية إلى الداكنة، وهي تناسبها جداً أيضاً مثلما ترين بالصور المرفقة.

تسريحات شعر جذابة

أحدث إطلالات ويني هارلو الجمالية المميزة

أما بالنسبة إلى تسريحات الشعر، فتفضل ويني اللمسة الأنثوية الجذابة لإكمال إطلالاتها على السجادة الحمراء، وذلك على عكس معظم عارضات الأزياء اللواتي يعشقن التسريحات العصرية والمبللة والمثبتة،. وكما ترين بالصور، تعتمد في الكثير من الأحيان الشعر الويفي أو الناعم أو الكيرلي أيضاً لوحده بدون إضافات. وإذا كانت تريد رفع شعرها، فهي تختار تسريحة كعكة الشعر الأنيقة أو ذيل الحصان الناعمة بطرق مختلفة تناسب الإطلالة.