رسمات مكياج ناعم مع الآيلاينر الرفيع من مدونات الجمال المحجبات

رسمات مكياج ناعم مع الآيلاينر الرفيع من مدونات الجمال المحجبات تضمن لك اطلالة ناعمة وأنيقة. فالعديد من مدونات الموضة والجمال المحجبات يتجهن نحو اطلالات المكياج الهادئة التي تليق بالحجاب مع اضافتهن لمسات عصرية على رسمات العيون بخطوط الايلانير الرفيعة والمجنحة، فتابعي معنا مجموعة رسمات مكياج ناعمة التي تألقت بها مدونات الجمال لتستلهمي منهن.

مكياج سندس القطان بالايلانير الرفيع مع الشفاه القوية

الفاشينيستا الكويتية سندس القطان برزت في العديد من اطلالات المكياج الناعم الذي ابرز جمالها الطبيعي مع الحجاب. ويرتكز مكياجها كما الصورة المرفقة على البشرة المصقولة واخفاء شوائبها عبر البرايمر وكريم الأساس والكونسيلر ثم تخطيط العين بالآيلانير المجنح والمزدوج. طبقي أولا ظلال عيون تمهيدية على الجفون العلوية ثم اسحبي بريشة الآيلانير الأسود خطا من زواية العين الداخلية ومرريه فوق الجفن العلوي باتجاه الخارج، وكحلي داخل الجفن بالقلم الأبيض لمنح العين المزيد من الإتساع. استخدمي لشفاهك لونا رقيقا من احمر الشفاه مع لمسة خفيفة من الغلوس.

مكياج ناعم مع الايلانير الرفيع الأزرق مستوحى من مرمر

مدونة الجمال مرمر تتميز بجمالها الرقيق واطلالات مكياجها المتنوعة بين الهادئة والقوية، واخترنا لك من احدى اطلالاتها مكياج عيون بالايلانير الرفيع باللون الأزرق. استخدمي اولاً خافي العيوب الكونسيلر لتغطية الهالات السوداء المحيطة بالعينين، ثم طبقي على بشرتكِ كريم أساس بلون أغمق من جلدك بدرجتين، واستخدمي تقنية الكونتورينغ لإبراز جمال وجاذبية ملامحك المنحوتة.

بعدها ظلّلي جفونك باللون البيج النيود على كامل الجفن العلوي، المتحرك والثابت، من ثم ارسمي بدقة متناهية خط ايلانير بمحاذاة الرموش العلوية واسحبيه للأعلى الى خارج حدود العين، واتركي عينيك من الداخل عارية من الكحل الأسود.

والخطوة الأخيرة تتطلب منك تمرير أحمر شفاه لامع باللون الزهري القريب من لون الجلد.

مكياج يارا النملة بالأيلانير الرفيع الأسود مع الشفاه النيود

المدونة السعودية يارا النملة من محبات المكياج الناعم الذي يعكس جمالها الطبيعي وبشرتها النقية. وللحصول على اطلالاتها قومي أولاً بترطيب البشرة قبل نصف ساعة من تطبيق المكياج، ثم اخفي الهالات الداكنة وتجويف العين بقلم كونسيلر. مرري الظلال النيود على الجفون بعدها ارسمي خطا رفيعا بالايلانير على الجفون العلوية من دون أن تجعليه مذيلا بشكل واضح نحو الخارج، ولا بد من تطبيق الماسكارا المكثفة للرموش. اختمي اطلالتك بأحمر شفاه حيادي وقريب من لون البشرة.

ولديك ايضا خيار من يارا النملة من خلال تطبيق ايلانير غرافيكي رافيع عبر رسم خطين متوازنين أفقيا بشكل دائري على الجفون كما سترين من خلال الصورة المرفقة.

جمعنا لك بالالبوم المرفق اطلالات مكياج ناعمة بالايلانير الرفيع بأسلوب مدونات الجمال لتستلهمي منهن خياراتك.