مكياج عيون ترابي على طريقة النجمات العرب

مكياج عيون ترابي براق أو مات يبرز بشكل لافت في اطلالات النجمات العرببات خصوصاً خلال ظهورهن الاخير على مواقع التواصل الاجتماعي. فانتقي بأسلوبهن اجمل رسمات مكياج عيون ترابي للحصول على نظرة ساحرة وملفتة للنظر.

رصدنا لك العديد من الصور التي تظهر اجمل اطلالات النجمات العرببات برسمات مكياج عيون ترابي. فانتقي منها ما يعجبك.

مكياج عيون ترابي وبراق

مكياج عيون ترابي وبراق على طريقة سيرين عبدالنور- الصورة من حسابها على انستغرام

مكياج عيون ترابي قوي وداكن اختاريه من وحي اطلالات سيرين عبد النور مع تطبيق مكياج ترابي ساحر وملفت بالتدرجات البنية الداكنة التي تبرز على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب سموكي مع اضاءة الجهة الداخلية للعينين بالظلال الذهبية البراقة للحصول على نظرة مشرقة. كما احرصي على اطلالة جمالية ساحرة وطبّقي بأسلوب نوال الزغبي مكياج عيون ترابي قوي وبارز على الجفون السفلى للعينين مع بعض الخطوط البنية الفاتحة والبراقة بموازاة العينين، الى جانب اضاءة الجهة العليا للجفون بالظلال الفضية الفاتحة على الجهة الداخلية للعينين. واللافت في هذا النوع من المكياج اختيار اجمل الوان احمر الشفاه المات والبني التي تبرز حجم شفتيها ويجعل مكياجها ساحراً وبرونزياً.

مكياج عيون ترابي وفاتح

مكياج عيون ترابي ومات على طريقة اليسا- الصورة من حسابها على انستغرام

كما اختاري لاطلالاتك المقبلة، اجمل رسمات مكياج عيون ترابي ساحر بتدرجات فاتحة ومات للحصول على مكياج ناعم من وحي اطلالات النجمة اليسا. فاحصلي بأسلوبها على نظرة أكثر جاذبية وطبقي مع هذه الظلال خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة والمسحوبة من وسط الجفون العليا الى الخارج مع الحفاظ على البشرة طبيعية ومشرقة. وبأسلوب النجمة انغام، طبقي اجمل رسمات مكياج عيون ترابي مع الظلال البرونزية الفاتحة والمسحوبة على الجفون العليا مع سحب الخطوط البنية العريضة على الجفون السفلى للعينين بأسلوب ملفت للنظر.

مكياج عيون ترابي مع الايلاينر

مكياج عيون ترابي مع الايلاينر على طريقة هيفاء وهبي- الصورة من حسابها على انستغرام

ولا تتردّدي عند اختيار رسمات مكياج عيون ترابي في الحفاظ على البشرة الطبيعية مع البلاشر البرونزي القوي أعلى الوجنتين من وحي اطلالات النجمة هيفاء وهبي، ومرّري التدرجات البنية المات على الجفون العليا وخطوط الايلاينر السوداؤ الرفيعة والمترابطة على الجفنين العلوي والسفلي لجعل إطلالاتها استثنائية وفي غاية الجرأة.