إطلالات جمالية ملفتة على طريقة ديانا كرزون بعد إنجابها مولودتها

صور ابنة ديانا كرزون حيث أن إطلالات جمالية ملفتة على طريقة ديانا كرزون بعد إنجابها لمولودتها الأولى من زوجها الإعلامي معاذ العمري نستعرضها معك لتستلهمي منها أسلوبها. فالفنانة الأردنية ديانا كرزون تتميز بستايل مكياج قوي وشرقي مع تسريحات شعر فخمة وراقية، فإطلعي معنا على مجموعة من اطلالاتها الجمالية على حسابها عبر انستغرام.

اطلالات مكياج ديانا كرزون

النجمة الأردنية ديانا كرزون تعشق الأسلوب الخليجي برسمات المكياج فهي تفضل الألوان القوية والرسمات البارزة على العيون. اختاري على طريقتها مكياج برونزي معدني يأتي مسحوبا على الجفون العلوية والأهم ابراز الرموش السوداء بشكل مكثف، ونسقي مع هذه اللوك الشفاه الحيادية لإطلالة ملفتة. ولا بد من اختيار كريم أساس بظل برونزي يتناسب مع درجة البشرة الى جانب لمسات الكونتور لتحديد تقاسيم الوجه. اختاري كذلك من ديانا كرزون المكياج الوردي القوي وادمجيه مع ظل ترابي واسحبيه على الجفون العلوية الى خارج نطاق الحاجب قليلا مع تطبيق الايلانير الأسود بمحاذاة الرموش العلوية والكحل الداكن داخل العين، واختاري ايضا رسمة مكياج قوية تعتمد على الآيلانير العريض والمسحوب على جفن العين العلوي مع اختيار ظل ترابي وأحمر شفاه وردي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

اطلالات شعر ديانا كرزون

إطلالات شعر ديانا كرزون تخطف أنظارنا فهي تختار تسريحات شعر أنيقة وراقية مع شعرها الجذاب الأسود، فإتجهي بأسلوبها نحو  الشعر الويفي المنسدل بجاذبية لإطلالة كلاسيكية ملفتة خاصة في الأمسيات، واعتمدي بكل فخامة تسريحة الكعكة الضخمة مع الشعر مع مقدمة الشعر الرخوة قليلا من الأمام، ولا بد لك من تزيين شعرك بكل أنوثة بطوق مرصع بالحبيبات اللامعة مع تسريحة الشعر الطويل المنسدل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

شاهدي الصور واستلهمي من ديانا كرزون اطلالات جمالية ملفتة بمناسبة انجابها طفلتها الأولى.