طرق تطبيق ألوان أحمر شفاه نيود وطبيعية بأسلوب الاميرات والملكات

الوان احمر شفاه نيود وطبيعية تبرز بأسلوب الاميرات والملكات مع تألقهن بأجمل التدرجات المات واللماعة التي يخترنها وفقاً لرسمات المكياج. لذلك غلّفي الشفاه بأكثر مستحضرات الجمال بساطة وتميز مع اجمل الوان احمر شفاه نيود تبرز جمالك.

استوحي طرق تطبيق الوان احمر شفاه نيود وطبيعية بأسلوب الاميرات والملكات، وكوني على خطاهن مميزة ومشرقة.

الوان احمر شفاه نيود ومات

الوان احمر شفاه نيود ومات بأسلوب الدوقة كيت ميدلتون

الوان احمر شفاه نيود ومشرقة طبّقيها من وحي اطلالات الدوقة كيت ميدلتون مع التدرجات الفاتحة والمات، ومرّري على خطاها مع هذه التدرجات الكونتور الرفيع لإبراز حجم شفتيها بكثير من الجرأة. كما يمكنك اختيار على طريقة الدوقة، الوان احمر شفاه نيود بتدرجات مشمشية فاتحة لتشعي بجمال طبيعي مع الظلال المشرقة. ومن اجمل الوان احمر شفاه نيود اطلالة ماري ملكة الدانمارك بتدرجات اللون الزهري الفاتح القريب من اللون اللحمي، بطريقة محدّدة مع الكونتور الكريمي العريض لجعل إطلالتك أكثر جاذبية مع الظلال البيج البراقة التي تضمن لك اطلالة جمالية ساحرة بأسلوب الاميرات.

الوان احمر شفاه نيود ولماع

إطلالات جمالية متجددة على طريقة الملكة رانيا مع الوان احمر الشفاه النيود

ومن اجمل الوان احمر شفاه نيود وطبيعية اطلالات ليتيزيا ملكة اسبانيا بصيحة التدرجات اللحمية اللماعة التي يمكنك تطبيقها مع الكونتور الداكن والبلاشر البرونزي اللماع. أما اختيارك الوان احمر شفاه نيود بتدرجات لماعة مع الكونتور الزهري فلا تتخلى عنه ليتيزيا ملكة اسبانيا مع التدرجات اللحمية اللماعة والمشرقة لتبدو في غاية الجمال باختياراتها الجمالية. وبدرجات ناشفة، اختاري الوان احمر شفاه نيود على طريقة الملكة رانيا، وطبّقيها على طريقتها مع التدرجات اللماعة والفاتحة بطريقة تليق برسمات المكياج البرونزي على كامل الجفون العليا لجعل إطلالتك أكثر جاذبية.