طريقة عمل مكياج وجه ناعم بأسلوب جيسيكا عازار

طريقة عمل مكياج وجه ناعم بأسلوب جيسيكا عازار اطلعي معنا عليها حيث تحبذ العديد من النساء إتباع المكياج الناعم والراقي للحصول على إطلالة مشرقة وملفتة. تتميز جيسيكا عازار بتفاصيل وجه ناعمة وبلون بشرة مميزة مما يجعل مكياجها ملفتاً، فإليك  طريقة عمل مكياج وجه ناعم بأسلوب جيسيكا عازار.

طريقة عمل مكياج وجه ناعم بأسلوب جيسيكا عازار

طريقة عمل مكياج وجه ناعم بأسلوب جيسيكا عازار

  • مكياج الوجه من وحي جيسيكا عازار
  • مكياج عيون  من وحي جيسيكا عازار
  • مكياج شفاه من وحي جيسيكا عازار

مكياج الوجه بأسلوب جيسيكا عازار

مكياج جيسيكا عازار يتميز بجاذبيته مع لون بشرتها الساحرة. تعتمد عازار لون كريم أساس يتناسب مع لون بشرتها فهي تعمل على تغطية بشرتها بالكامل للحصول على لون بشرة موحدة. كذلك إعتمدت عازار على توزيع الكونتور على كامل وجهها لإبراز تفاصيل وجهها وجماله، ومن بعدها قامت بمزج ألوان الكونتور وكريم الأساس للحصول على وجه رائع بألوان متناغمة.

قومي باختيار كريم أساس بلون قريب من لون بشرتك ومن ثم احصلي على لون وجه رائع وموحد. كذلك يمكنك إضافة الهايليترعلى خط الأنف وعلى الوجنتين بأسلوب جيسيكا عازار وتمتعي بعدها بوجه مشرق.

مكياج عيون من وحي جيسيكا عازار

مكياج وجه مميز لجيسيكا عازار

مكياج جيسيكا عازار يتميز بألوانه الهادئة والناعمة والتي تلجأ اليها أغلب النساء. فمكياج عيون عازار تتميز بالجاذبية والسحر وهي تشمل مكياج العيون الترابية التي تتضمن ألوان هادئة لظلال العيون مثل اللون  البني والبيج والبرونزي بالإضافة الى اللون الوردي الذي يمنحك إطلالة أنثوية ساحرة بأسلوب جيسيكا عازار.

أما بالنسبة للكحل، اعتمدت عازار اللون الأسود للكحل وذلك لإبراز لون عينيها واعتمدت وضع الكحل داخل العين من الجهة الداخلية نجو الخارجية. وفي بعض إطلالاتها عمدت على مد الكحل نحو خارج العين ليصبح لديها مدى أكبر وأوسع.

أما بالنسبة لرموش عازار، إعتمدت على تكثيف رموشها عن طريق تطبيق طبقة أو أكثر من الأيلينر، فتبدو رموشها أكثف  وأكثر جاذبية،  فقومي بتطبيق الماسكارا على رموشك أو يمكنك إضافة رموش صناعية حسب كثافة رموشك وحسب رغبتك.

مكياج شفاه لجيسيكا عازار

مكياج جيسيكا عازار رائع وناعم ويجعل إطلالتك رائعة. فمكياج الشفاه لجيسيكا عازار يتميز بالألوان الهادئة والناعمة مثل الألوان النيود والمشمشي، بالإضافة الى اللون الزهري الناعم الذي يمنح إطلالتك النعومة والأناقة. فاعتمدي هذه ألوان الشفاه وتمتعي بمكياج رائع وجذاب.