أبرز التغييرات بملامح إليسا في أحدث إطلالة جمالية لها

اليسا تصدرت الترند واهتمام رواد السوشيال ميديا بعد نشرها أحدث صورة لها عبر حساباتها على السوشيال ميديا ظهرت فيها بإطلالة جمالية ملفتة واصغر من عمرها بسنوات، فتغزل الجمهور بجمالها الا انهم توقفوا عند التغييرات في ملامحها التي حيرت الجمهور.

ابرز التغييرات بملامح إليسا في اطلالتها الحديثة

النجمة اللبنانية اليسا حيّرت الجمهور اذاً بأحدث اطلالة جمالية لها والتي بدت فيها بملامح مختلفة عن ظهورها السابق في الأعوام الماضية، فظهرت بشكل ملفت وبدت اصغر من عمرها بسنوات وبملامح أكثر جاذبية وبشرة بمظهر مشدود، لكن مع حفاظها على تقاسيم وجهها بدءا من عينيها مرورا بأنفها باستثناء بعض التغييرات في شكل شفاهها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

اليسا تعاونت في اطلالتها هذه مع خبير المكياج بسام فتوح الذي طبق لها المكياج النيود الناعم معتمدا على الألوان الترابية القريبة من لون بشرتها، فاستخدم لعينيها الظلال البيج مع اللمعة عند مدمع العين، الى جانب الرموش المستعارة البارزة، بينما ترك شفاهها بلون حيادي هادئ.

وانقسم الجمهور بين من رأى بأن نجمتهم خضعت لعمليات تجميل وتحديدا شد البشرة وعملية تجميل لشفاهها، وبين من اعتبر بأن اليسا استخدمت احد الفلاتر الذكية على تطبيقات الهواتف، لكن في كلا الحالتين تغزل الجمهور بجاذبية نجمتهم وملامحها في الصورة، منتظرين اطلالتها المقبلة في حفلها الغنائي بالسعودية لحسم جدل التغييرات في ملامحها.

ومن الجدير ذكره ان الفنانة اليسا تتعاون من وقت لآخر مع بسام فتوح في العديد من الإطلالات لها خاصة في الكليبات.

شاهدوا احدث اطلالة جمالية للنجمة اليسا، وما رأيكم بالتغييرات الملفتة في ملامحها؟