أحدث إطلالات كيت ميدلتون الجمالية مع المكياج الناعم والشعر المنسدل

اطلالات كيت ميدلتون الجمالية في احدث ظهور لها برفقة الملكة اليزابيت وسيدة الولايات المتحدة الأولى جيل بايدن بدت في غاية البساطة والجاذبية من خلال تألقها بمكياج ناعم وتسريحات شعر منسدلة، فلا بد من ومواكبة احدث اطلالات كيت ميدلتون الجمالية للحصول على اطلالة مماثلة.

رصدنا لك العديد من الصور التي تظهر احدث اطلالات كيت ميدلتون الجمالية مع المكياج البسيط والتسريحات المشرقة.

اطلالات كيت ميدلتون بالايلاينر الأسود

 اطلالات كيت ميدلتون بالايلاينر الأسود

اطلالات كيت ميدلتون الجمالية برفقة جيل بايدن أتت في غاية الجاذبية والجمال خلال تألقها بجمالها الطبيعي مع الظلال البيج الفاتحة التي تبرز بتموجات نيود على الجفون العليا للعينين، بالإضافة الى تمرير خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة المسحوبة بأسلوب ناعم على الجفون العليا بموازاة العينين. واللافت أن الدوقة لم تتخلى عن البلاشر البرونزي بطريقة تنسجم مع لون فستانها، ولفتت الأنظار برسمة الحواجب العريضة التي تعتمدها في الآونة الأخيرة مع الرسمات البنية الفاتحة التي تبرز على كامل الشعيرات. كما سحرتنا بالوان احمر الشفاه الزهري الفاتح واللماع الذي يبرز بكثير من الانوثة والبساطة مع مكياجها. وفي هذه الاطلالة، تألقت الدوقة كيت ميدلتون بتسريحات الشعر المالسة والتي تبرز من خلال الخصل الويفي العريضة من الأسفل. كما لاحظنا اختيارها صبغات الشعر البني الفاتح مع الخصل العسلية المشرقة والذهبية التي تتداخل مع الشعر بأسلوب متجدد.

اطلالات كيت ميدلتون بالمكياج الطبيعي

اطلالات كيت ميدلتون الجمالية بمكياج طبيعي ومشرق

 وفي اطلالة ثانية لها برفقة الملكة اليزابيت، سحرتنا اطلالات كيت ميدلتون الجمالية بمكياج بسيط وخفيف مع تمرير الظلال البيج بتدرجات مات على الجفون العليا. كما برزت اطلالات كيت ميدلتون الجمالية بطبقات متعددة من الماسكارا السوداء والكثيفة، مع تمرير رسمات البلاشر البرونزي على الوجنتين بشكل عريض وفاتح. وفي بعض الإطلالات الجمالية، لم تتخلى كيت ميدلتون عن تمرير الوان أحمر الشفاه الطبيعي بتدرجات فاتحة. وبرزت من خلال تسريحات الشعر الويفي مع الخصل الطويلة والمترابطة من أعلى فروة الرأس الى الأسفل بكثير من التميّز والبساطة.