صور أبرز إطلالات ايرينا شايك الجمالية بعد خبر مواعدتها كاني ويست

اطلالات ايرينا شايك الجمالية تتنوع بين رسمات المكياج الناعمة والاخرى القوية التي تبرز خصوصاً من خلال احمر الشفاه القوي. فلا بد من تطبيق بأسلوب اطلالات ايرينا شايك الجمالية اجمل التدرجات الساحرة والمتنوعة بكثير من الجاذبية.

واكبي من خلال الصور، ابرز اطلالات ايرينا شايك الجمالية بعد خبر مواعدتها كاني ويست، لتختاري رسمات المكياج الذي يناسب بشرتك.

اطلالات ايرينا شايك بالمكياج البرونزي

اطلالات ايرينا شايك بالمكياج البرونزي المشرق

اطلالات ايرينا شايك الجمالية تبرز من خلال تطبيقها أجمل رسمات الظلال البرونزية البراقة التي تغمر الجفون العليا بشكل بارز مع دمج هذه الألوان الملفتة مع الظلال البنية الفاتحة والبارزة على الجفون السفلى للعينين. كما تبرز اطلالات ايرينا شايك الجمالية بصيحة الظلال البرونزية الفاتحة التي تغمر الجفون العليا، الى جانب الوان احمر الشفاه المخملي القوي والبارز بطريقة تليق ببشرتها السمراء.

اطلالات ايرينا شايك بالايلاينر الاسود

اطلالات ايرينا شايك بالمكياج المشرق مع خطوط الايلاينر السوداء

كما لا تتخلي من وحي اطلالات ايرينا شايك الجمالية عن خطوات تطبيق مكياج ناعم مع إبراز سحبة العينين بخطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة والمجنحة التي تبرز من وسط الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الخارج. ولا تتردّد بتطبيق مع هذا المكياج، الظلال الذهبية الفاتحة على حدود الجفون السفلى للعينين. وغالباً ما تختار ايرينا شايك مكياج برونزي ناعم بتدرجات ناعمة ومات مع خطوط الكحل الاسود الرفيع على الجهة الخارجية للعينين فقط، مع تمربر البلاشر البرونزي اللماع أعلى الوجنتين لضمان اطلالة مشرقة.

اطلالات ايرينا شايك بالمكياج النيود

اجمل اطلالات ايرينا شايك بالمكياج الساحر

ومن أبرز اطلالات ايرينا شايك الجمالية التركيز على التدرجات النيود المات على كامل الجفون العليا. فاختاري بأسلوبها مكياج ناعم ونيود يصل الى حدود الحواجب مع تكثيف الرموش السوداء لجعل إطلالاتها استثنائية. ويمكنك اختيار مع هذه الظلال اجمل الوان احمر الشفاه اللماعة لجعل مكياجها محط أنظار الجميع.