أروع إطلالات أدريانا ليما الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

إطلالات أدريانا ليما الجمالية تصرخ باسم الجاذبية، وهذا ما تعودنا عليه منذ سنوات طويلة. وبمناسبة عيد ميلادها الـ40 اليوم، تعرفي على أبرز إطلالات الجمال التي اعتمدتها عارضة الأزياء البرازيلية الجميلة أدريانا ليما  Adriana Limaخلال السنوات الأخيرة على السجادة الحمراء.

 مكياج طبيعي بدرجات النيود مع الشعر المبلل

بدأت أدريانا العمل في مجال عرض الأزياء عندما كانت تبلغ من العمر 15 عاماً، وبسرعة هائلة، أصبحت تشارك بأهم عروض الأزياء العالمية وتظهر على الصفحات الرئيسية في أشهر المجلات، كما أن اسمها ارتبط بعلامة فيكتوريا سيكريت لسنوات طويلة كونها كانت من ضمن عارضات Victoria’s Secret Angels منذ عام 1999 وحتى 2018.

في عيد ميلادها الـ40.. إطلالات أدريانا ليما الجمالية

مكياج كلاسيكي مع تسريحة شعر عصرية

إطلالات مكياج جذابة

لا يوجد أروع من الإطلالات التي تعتمدها أدريانا على السجادة الحمراء، كونها دائماً مواكبة لأحدث الصيحات لكن مع لمسة كلاسيكية وفي غاية الرقي والجاذبية. ابتداءً من البشرة، تحرص على اختيار المكياج البارز بأسلوب طبيعي لأنها تملك بشرة طبيعية مذهلة، وتركز على الكونتور والبلاشر والهايلايتر كجزء أساسي من مكياجها العصري مثلما ترين بالصور المرفقة.

رسمة الآيلاينر المسحوب العصرية الجريئة

ولمكياج العيون، تلجأ باستمرار إلى إكمال اللوك من خلال رسمات الآيلاينر المسحوب المذهلة والمختلفة عن كل ما تعودنا على رؤيته، ويمكنك ملاحظة هذا الشيء في الصور المرفقة. وبالطبع، هناك أيضاً الإطلالات الأنثوية العصرية بالألوان الترابية الدافئة مع لمسة واضحة من البرق، وهي أكثر إطلالات تعود إليها باستمرار في إطلالاتها.

 إطلالة كلاسيكية جريئة من وحي أدريانا

وبالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، أدريانا تعشق الألوان الصارخة والجذابة على عكس معظم النجمات العالميات اللواتي يفضلن درجات النيود. بالرغم من اختيارها درجات النيود بكثرة، إلا أنها متيمة بدرجات الأحمر والوردي والبرتقالي التي نحبها جميعنا عليها بالتحديد.

تسريحات شعر عصرية

مكياج ترابي سموكي جذاب على طريقة أدريانا

أما بالنسبة إلى تسريحات الشعر، دائماً ما تختار أدريانا التفاصيل المناسبة لإطلالاتها بالكامل، وهذا يعني أنها تعتمد تسريحات الشعر المثبت بالأخص أكثر من أي شيء آخر، سواء كانت بالشعر المنسدل أو مع تسريحة كعكة الشعر وذيل الحصان مثلما ترين بالصور، وفي بعض الأحيان تكون التسريحات المثبتة مبللة أيضاً، مما يجعلها عصرية ومميزة أكثر.