أبرز إطلالات كيت أبتون الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

إطلالات كيت أبتون الجمالية أنثوية وعصرية في الوقت ذاته، وهي دائماً ما تكون مواكبة لأحدث الصيحات. وبمناسبة عيد ميلادها الـ29 اليوم، تعرفي على أبرز إطلالات الجمال التي اختارتها عارضة الأزياء الأمريكية الجميلة كيت أبتون Kate Upton خلال السنوات الأخيرة.

أبرز إطلالات كيت أبتون الجمالية

بدأت كيت مشوارها عام 2011، واستطاعت خلال سنوات قليلة فقط إثبات وجودها في عالم عروض الأزياء. وهذا ليس كل شيء، لأنها شاركت أيضاً في العديد من أفلام هوليوود المعروفة بأدوار متعددة، مثل فيلم Tower Heist، The Other Woman، The Layover، وغيره.

في عيد ميلادها الـ29.. إطلالات كيت أبتون الجمالية

الشعر المثبت إلى الوراء مع الآيلاينر المسحوب

إطلالات مكياج عصرية

دائماً ما تختار كيت الإطلالات الأنثوية العصرية والبسيطة في الوقت ذاته. ابتداءً من البشرة، تحب اختيار تغطية المكياج البارزة لكن بشكل طبيعي يظهر نمشها كما ترين بالصور المرفقة، وتركز على لمسة الكونتور والبلاشر حول منطقة الخدود.

مكياج سموكي جذاب مع أحمر الشفاه الداكن

ولمكياج العيون، تختار كيت في معظم الأوقات درجات الألوان الترابية الباردة والدافئة لإكمال اللوك بطريقة تناسبها وتليق بشخصيتها، وتبقى إطلالات المكياج السموكي مع لمسة من البرق واللون الأسود من أجمل الإطلالات التي نحبها جميعنا، بالإضافة إلى رسمات الآيلاينر المسحوب المثالية.

وبالنسبة إلى ألوان أحمر الشفاه، تعشق كيت التنويع واعتماد الألوان المختلفة في كل مرة. وكما تلاحظين في إطلالاتها، تعتمد درجات النيود الفاتحة كثيراً إلى جانب الألوان الجريئة والجذابة مثل الأحمر والبرتقالي والماروني والوردي.

تسريحات شعر أنثوية

 تسريحة ذيل الحصان المنخفضة المثبتة

أما بالنسبة إلى تسريحات الشعر، تعشق كيت الشعر الويفي الجذاب بأساليبه الكلاسيكية والعصرية المختلفة. لكن هذا ليس كل شيء، لأنها تعتمد الكثير من التسريحات الأنثوية المذهلة مثل ذيل الحصان وكعكة الشعر المنخفضة بالطرق العصرية المثبتة إلى الوراء. سواء كانت تسريحات الشعر الطويل أو القصير، دائماً ما تعتمد كيت الأنسب لها ولشكل وجهها.