10 صور تكشف عن جمال وأنوثة حورية فرغلي

حورية فرغلي من النجمات اللواتي أثرنَ اهتمام الجمهور في الفترة الأخيرة بعد خضوعها لأربع عمليات جراحية لإعادة ترميم أنفها عقب اصابة أنفها بتشوه نتيجة عمليات سابقة فاشلة جراء حدوث كسر بأنفها نتيجة سقوطها عن ظهر فرس قبل سنوات، لكن قبل تعرض أنف حورية لهذا الحادث، كانت تتمتع حورية بأنف مثالي مع ملامح جمالية ملفتة ما تزال تحافظ عليها بعد اجرائها للعديد من العمليات.

اطلالات جمال حورية فرغلي

حورية فرغلي التي انتخبت في بداية مشوارها ملكة جمال مصر عام 2002، تميزت بجمالها الناعم والأنثوي مع تقاسيم وجهها المتناسقة والعيون الداكنة بالشكل اللوزي وبشرتها النقية الى جانب شعرها الطويل الداكن الأسود.

وبالنسبة الى اطلالاتها، تنوع حورية فرغلي بين المكياج الخفيف او القوي لكنها تركز دائما على رسمة عيون ملفتة بالكحل الأسود مترافقة مع الظلال على الجفون بألوان تليق ببشرتها، بينما تتجه الى ألوان شفاه حيادية لشفاهها، كما حافظت على لون شعرها الداكن مع اختيارت تسريحات شعر ناعمة له.

حورية فرغلي وبعد خضوعها لأربع عمليات جراحية في أنفها مؤخرا في الولايات المتحدة الأميركية، استعادت نسبيا شكل أنفها القديم حيث بدت ملامحها شبيهة بإطلالاتها الماضية، كما اختارت مع اطلالة أنفها الجديدة تسريحة شعر قصير بالشعر الكاريه.

جمعنا لكم في الألبوم مجموعة صور لحورية فرغلي قبل عمليات تجميل أنفها وبعد اطلالتها الأخيرة بعمليات الأنف التي أجرتها في أميركا.