أحدث إطلالات مكياج للمرأة الأربعينية من وحي النجمات العرب

احدث اطلالات مكياج للمرأة الأربعينية من وحي النجمات العرب لا بد وأن تتطلعي عليها لتستلهمي منهن اجدد صيحات المكياج الرائجة لهذا الموسم والتي تليق بالمرحلة الأربعينية من العمر لتبدين بشكل جذاب وبإطلالة ناعمة تجعلك تظهرين أصغر من عمرك بسنوات، فتابعي معنا أحدث اطلالات المكياج التي ظهرت بها النجمات العرب في الأيام الماضية.

مكياج ترابي مع الأيلانير المجنح

المكياج الترابي الناعم مع رسمة الآيلانير المجنح من الإطلالات التي لا تبطل موضتها على الإطلاق في كل المواسم، كما أن هذا الستايل يتناسب جداً مع ملامح المرأة الأربعينية ويبرز جمالها بشكل طبيعي وعصري كما سترين من خلال اختيارات كل من النجمتين مايا دياب وهيقاء وهبي. اتجهي الى الظلال الترابية وادمجي أكثر من درجة على الجفون العلوية لتبدو عينيك مؤطرة بشكل أنيق ثم مرري خط ايلانير داكن بمحاذاة الرموش واسحبيه الى خارج حدود العين وبموزاة الحاجب كما سترين من خلال اطلالة هيفاء وهبي، واختمي اللوك بأحمر الشفاه المشمشي.

وبأسلوب النجمة مايا دياب، اختاري الألوان القريبة من بشرتك او البرونزية المطفئة ومدى الظلال على الجفون الى حدود عظمة الحاجب، ثم ارسمي بالآيلانير الخط المجنح خارج العين والأهم استخدام الرموش الطويلة لإبراز جاذبية العيون، ثم غلفي شفاهك بأحمر شفاه حيادي لتبدين بإطلالة ناعمة وراقية في المرحلة الأربعينية من العمر.

تألقي على مثيل احدث اطلالة لـ النجمة ماغي بو غصن برسمة المكياج الترابي مع ظلال العيون اللامعة والشفاه والعيون المخططة بايلانير برسمة عيون القطة، واختمي الطلة بالروج النيود الوردي.

مكياج وردي ناعم للمرأة الأربعينية

النجمة السورية ديما قندلفت أطلت على متابعيها عبر انستغرام بأحدث اطلالة لها بالمكياج الوردي الرقيق والأنثوي والذي عزز من جمالها الطبيعي وإشراقة بشرتها، وهو مكياج يناسب المرأة الاربعينية ويمنح ملامحها الحيوية مع لمسة الخجل المحببة. طبقي الظلال الوردية على الجفون مع دمجها بظل أدكن واسحبي اللون على كامل مساحة تحت الحاجب مع تطبيق الرموش الطويلة المستعارة، واختاري درجة الوردي الباهت لشفاهك مع البلاشر الخافت ايضا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

مكياج سموكي ترابي ناعم

المرأة الأربعينية تكون في أوج جمالها بهذه المرحلة العمرية، فلا بد لها من اختيار رسمات مكياج هادئة وملفتة في الوقت عينه لتعكس جمالها الطبيعي بدون مبالغة. اختاري اطلالة مكياج ترابية سموكي بتدرجات برونزية ناشفة على العيون كما اطلالة النجمة المصرية يسرا اللوزي مع تغليف الشفاه بدرجة لون قريبة من العيون، وبأسلوب الإعلامية رابعة الزيات ادمجي الظلال الترابية القريبة من لون بشرتك على الجفون العلوية مبتعدة عن خطوط الكحل المحددة والقاسية للعيون، ثم مرري الظل ايضا تحت الرموش السفلية مع تحديد الحواجب بشكل أنيق، بعدها اختمي اللوك بأحمر شفاه بيج لامع لإطلالة راقية وملفتة للمرأة الأربعينية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

شاهدي الصور واستلهمي من اطلالات النجمات المرفقة رسمات مكياج ناعمة وملفتة تناسب المرأة الأربعينية.