أجمل إطلالات مكياج جذابة للسمراوات مستوحاة من ريهانا

اجمل إطلالات مكياج جذابة للسمراوات مستوحاة من ريهانا. النجمة العالمية ريهانا Rihanna تلفتنا بأجمل رسمات المكياج المتناسبة مع البشرة السمراء والتي تجعل ملامحها مشرقة وجذابة  مع اعتمادها العديد من أساليب المكياج والألوان المتنوعة والمتجددة  على غرار المكياج القوي للعيون بالنغمات البراقة أو ألوان احمر الشفاه الجريئة، فتابعي معنا مجموعة من ابرز اطلالات ريهانا تناسب صاحبات البشرة السمراء.

مكياج معدني براق بأسلوب ريهانا

ريهانا من أكثر النجمات اللواتي يتجهن الى ألوان المكياج البراقة المعدنية الملائمة للبشرة السمراء، فهذا الستايل أكثر ما يميزها مع التدرجات البراقة التي تغطي كامل مساحة الجفون وبموازاة الحواجب، فإختاري على طريقتها ظلال العيون البرونزي اللمّاع او الناشف المدموج مع النغمات البنيّة مع تمرير خط ايلانير رفيع مجنح كعيون القطة لإبراز رسمة العيون المميزة الى جانب الرموش المستعارة البارزة، واستكمال الإطلالة بأحمر الشفاه الخمري او اللون البني اللماع.

مكياج برونزي جذاب للبشرة السمراء من ريهانا

كما اختاري التدرجات الذهبية التي تغمر الجفون العلوية والسفلية كهالة تؤطر العين مع خط رفيع جداً من الأيلانير بمحاذاة الرموش العلوية وإبراز الرموش بطبقات الماسكارا المكثفة وأكملي اللوك بأحمر الشفاه الزهري المخملي.

مكياج عيون ملون بأسلوب ريهانا

ريهانا تعتمد كثيرا على مكياج العيون الملون شرط اختياره بتدرجات متلائمة مع اسمرار بشرتها الجذابة. انتقي على طريقتها الظلال البنفسجية الفاتحة اللون مع اللمعة ومرريها على كامل الجفون العلوية مع اختيار أحمر شفاه بدرجة مماثلة لتبدين بإطلالة مونوكروم متفرّدة وجريئة، اما ان كنت تحبذين اللوك الناعم فإتجي الى الظلال الوردية اللون بالدرجة الخافتة مع التخلي عن خطوط الكحل او الايلانير المحددة، كما يمكنك التألق بالمكياج الوردي القوي واختيار ظلال بدرجة أقوى مع احمر الشفاه البارز، ما يمنحك اللمسة الجذابة والملفتة كما سترين من خلال الصور.

مكياج بنفسجي للبشرة السمراء من ريهانا

مكياج ترابي سموكي بأسلوب ريهانا

البشرة السمراء تتناغم جداً مع درجات ألوان المكياج الترابي السموكي والتي أطلت بها النجمة ريهانا في العديد من اطلالاتها على السجادة الحمراء ومختلف المناسبات المهمة، ويمكنك التألق على طريقتها من خلال اختيار  الظلال المشتقة من ألوان التراب كتدرجات البني المختلفة ودمجها بطريقة دخانية على الجفون العلوية مع تمرير ظل خفيف ايضا تحت الرموش السفلية لمنح العين حجماً أكبر، وتخلي بهذه الإطلالة عن تحديد العيون بالخطوط السوداء القاسية واستبدلي ذلك بتكثيف طبقات الماسكارا او الإستعانة بالرموش المستعارة مع تطبيق أحمر شفاه متناسب مع لون البشرة مثل ألوان البني او البيج، لتبدين بإطلالة ناعمة وطبيعية تزيد من جاذبية صاحبات البشرة السمراء كما سترين من خلال الصور المرفقة.

مكياج ناعم و جذاب للبشرة السمراء من ريهانا

شاهدي الصور واستلهمي من ريهانا اطلالات مكياج مميزة للبشرة السمراء على طريقتها.