طريقة تطبيق مكياج ترابي ناعم مستوحى من إطلالات مي عمر

طريقة تطبيق مكياج ترابي ناعم بأسلوب مي عمر يسلط الضوء على جمالك الطبيعي والأنثوي بكل رقة. فالفنانة مي عمر التي شاركت في موسم دراما رمضان 2021 بمسلسل "نسل الأغراب" دائما ما تنوع بإطلالات مكياجها بين الناعمة او القوية، لكننا سنختار الأساليب الناعمة لها التي تبرز جمال المرأة الطبيعي بأنوثة رقيقة،  فتعرفي معنا على خطوات تطبيق مكياج ترابي من وحي مي عمر.

مكياج بشرة مي عمر

طريقة تطبيق مكياج ترابي بأسلوب مي عمر يرتكز أولاً على تغطية شوائب البشرة لجعل مظهر الوجه بملمس مخملي واطلالة نضرة. وللحصول على اطلالة مماثلة لمي عمر، قومي بتنظيف الوجه جيدا واغلقي المسامات بالتونر، ثم طبقي كريم الترطيب قبل تنفيذ المكياج بحوالي 10 دقائق على الأقل لجعل البشرة بمظهر ندي ورطب.

من اطلالات مي عمر بالمكياج الترابي في احدث اطلالة لها

استخدمي الكونسيلر لتغطية أي شوائب وتصبغات حول العين او على البشرة، ثم ابدئي بتطبيق البرايمر على كامل الوجه قبل تمرير كريم الأساس لتوحيد لون البشرة والحصول على مظهر حريري ونضر، واختمي مكياج البشرة بتوزيع الهايلايتر على الأماكن المطلوبة.

جربي مرطب الوجه Luminous Silk Hydrating Primer من "جيورجيو أرماني" ، وكونسيلر Boy De Chanel حول العين، وكريم الأساس فاونديشن Touche Éclat Le Teint من YSL Beauty، و هايلايتر LUMINOUS SILK FLUID SHEER GLOW ENHANCER لإطلالة بشرة منتعشة.

مكياج عيون مي عمر

في العديد من اطلالاتها اتجهت مي عمر الى مكياج العيون الناعم بالظلال الترابية التي تعتمد على ألوان قريبة من البشرة كتدرجات البني الفاتح، المشمشي، او الذهبي الخافت مع الحرص على تنسيق هذا الألوان مع احمر الشفاه بنغمة متقاربة. اختاري ظلال عيون بلون قريب من لون بشرتك كاللون المشمشي او الذهبي، وغلفي جفونك العليا به ثم مرري ظلا منه تحت الرموش السفلية، وارسمي بالايلانير خطاً رفيعاً على حدود الرموش العليا واسحبيه بشكل مجنح قليلا الى الخارج مع تطبيق الماسكارا المكثفة.

Lancôme Monsieur Big Volumizing Mascara

اخترنا لك ايلانير  Eyeliner Effet Faux Cils Shocking من "واي إيس إيل" YSL، و المسكارا المكثّفة Lancôme Monsieur Big Volumizing Mascara  .

مكياج الخدين

المكياج الترابي يفرض عليك حتما استخدام الوان بلاشر ناعمة ومتناغمة مع لون بشرتك وطلة مكياجك بشكل عام.  ويمكنك دمج الهايلايتر مع احمر الخدود لإطلالة نضرة. اختاري الألوان الترابية او البرونزية او تلك التي تأتي بظل يحاكي اللون المشمشي ووزعي البلاشر على الخدين بدءا من منتصف الخد حتى عظمة الصدغين بشكل افقي مائل. جربي باليت أوركيديه:PALETTE ORCHIDÉE  باللون المشمشي من "سيسلي" SISLEY.

Phyto-Blush بودرة خدود مضيئة من Sisley

مكياج شفاه مي عمر

أكملي المكياج الترابي بألوان حيادية هادئة تبرز جمالك الطبيعي بشكل متجانس مع طلة مكياجك. ولا بد لك اولا من الحرص على المظهر الرطب للشفاه قبل تطبيق الروج لجعل شفتيك بمظهر نضر ومالس. اتجهي الى الألوان النيود بتدرجات بيج، بني فاتح، وردي، او مشمشي مع تطبيق الكونتور الذي يحدد شكل الشفاه بطريقة جذابة. جربي أحمر الشفاه THE SLIM GLOW MATTE وملوّن الشفاه WATER STAIN GLOW بالدرجة النيود المات من من علامة YSL Beauty.