رسمات مكياج مع الآيلانير الرفيع من النجمات لإطلالة ساحرة في عيد الفطر 2021

رسمات مكياج مع الآيلانير الرفيع من النجمات لإطلالة ساحرة في عيد الفطر 2021. في مناسبة عيد الفطر، لا بد من إيلاء مظهر العيون الرسمة الجذابة والمشرقة التي تحدد شكل العين بأناقة تامة وتجعل ملامحك تبدو أكثر جاذبية وإشراقة، ولتحقيق هذا المظهر عليك اختيار رسمات مكياج ايلانير رفيع تليق بشكل وحجم عينيك وتحدّدهما بإطلالة ساحرة، فتابعي معنا مجموعة افكار من خطوط الايلانير على العين بأسلوب اشهر النجمات العالميات.

آيلانير رفيع غرافيكي بأسلوب النجمات

واكبي موضة الآيلانير الغرافيكي بطريقة عصرية وساحرة من خلال رسم خط نصف دائري موازي لخط الحواجب فوق كسرة العين كما سترين من اطلالة Lucy Boynton، مع تطبيق خط رفيع بمحاذاة الرموش العلوية، وتكحيل بداية العين من الداخل الى المنتصف لجعل شكلها واسعاً، فموضة الآيلانير الغرافيكي من أجمل الصيحات التي ما تزال رائجة من عامين وتتبعها النجمات في افخم المناسبات على السجادة الحمراء.

اختاري ايضا الايلاينر الرفيع والأسود بخطوط مرفوعة للأعلى كعين القطة على حدود الجفنين العلوي والسفلي للعينين مع ترك الفراغات بينهما كما اطلالة Lily Collins ونسقي مع هذه الطلة احمر الشفاه العنابي اللامع وتسريحة الشعر الريترو لتبدين بإطلالة ساحرة.

ايلانير أسود رفيع ودائري بأسلوب النجمات

طريقة وضع الايلاينر الرفيع الدائري باللون الأسود اطلت به العديد من النجمات من خلال تمرير خط على الجفن بمحاذاة الرموش العلوية من دون سحب الخط نحو الخارج مع تطبيق الماسكارا المكثفة لمظهر عيون ناعم وطبيعي كما اطلالة كل من ايما ستون مع احمر الشفاه الفاقع والبشرة الطبيعية، واطلالة Rosie Huntington-Whiteley مع البشرة الساطعة واحمر الشفاه الخمري اللامع فإتبعي خطوات هذا المكياج لإطلالة ناعمة وساحرة في الوقت عينه بمناسبة عيد الفطر 2021.

ايلانير أسود رفيع ومجنح بأسلوب النجمات

موضة الايلاينر الاسود الرفيع والمجنح من الصيحات التي رأيناها على مر السنوات مع أشهر النجمات العالمية، فهذه الرسمة تجعل العين بمظهر أكبر وتمنح المرأة الملامح المليئة بالثقة والأنوثة. اختاري على طريقة Scarlett Johansson رسمة الآيلانير  الذي يبدأ من نصف الجفون العليا ويمتد الى خارج حدود العين بشكل مجنح مع تطبيق الهايلايتر على مدمع العين، كما اتجهي الى رسمة العيون بالايلانير الرفيع المجنح على الجفون العلوية بدءا من النصف وصولا الى خارج حدود العين، مع تحديد زاوية العين بالكحل ايضا من الرائع تنسيق هذه المكياج مع تسريحة الشعر المشدود من الأمام والمردود للخلف للكشف عن الملامح بكل جاذبية.