مكياج برونزي في عيد الفطر 2021 بأسلوب رحمة رياض

مكياج برونزي في عيد الفطر 2021 يضمن لك اطلالة جمالية ساحرة ونظرة شرقية، خصوصاً عند تطبيق هذا المكياج بشكل متقن وسهل من خلال اختيار مستحضرات جمالية عالمية ومميزة. فلا بد من اختيار اجمل رسمات مكياج برونزية بأسلوب رحمة رياض للحصول على جمال استثنائي في العيد.

اليك خطوات رسم مكياج برونزي في عيد الفطر 2021 بأسلوب رحمة رياض، لتتألقي في هذه المناسبة بملامح مشرقة وجمال ملفت للنظر.

كريم أساس داكن

مكياج برونزي في عيد الفطر 2021 بأسلوب رحمة رياض

مكياج برونزي في عيد الفطر 2021 يبدأ بتمرير كريم أساس داكن ومشرق لتحافظي بأسلوب رحمة رياض على جمال البشرة السمراء. فطبقي كريم أساس Giorgio Armani Face Fabric Foundation على كامل البشرة، ومرّري الكونسيلر الكريمي الفاتح من دار YSL Couture Eye Primer للتخلّص من الهالات السوداء عن طريق الطبطبة. ولا تتردّدي بتمرير بودرة Dior Diorskin Nude Luminizer Shimmering Glow Powder Highlighter لتثبيت الملامح البرونزية لعيد الفطر.

مكياج برونزي براق

CHANEL Ombre Première Longwear Eyeshadow

ونلاحظ أن الجميلة رحمة رياض لا تتخلى عن الظلال البرونزية وتحرص على تطبيقها لضمان إشراقة العينين وإبراز سحبتها. وعلى خطاها ظلّلي جفونك العليا بشكل كامل بتدرجات اللون البرونزي البراق من ظلال Chanel Ombre Première Longwear Eyeshadow وادمجيهما بشكل ناعم على الجهة الخارجية للعينين مع اللون البني من علبة Chanel Les 4 Ombres Tisse Essentiel. كما ركّزي في مكياج عيد الفطر 2021 على وضع خطوط الايلاينر الاسود الرفيع من نصف العين بشكل مسحوب الى الخارج من خلال الاستعانة بمستحضر  DOLCE & GABBANA High Definition Eyeliner Stylo قبل استخدام الهايلايتر الكريمي لإضاءة داخل العينين ومنتصف الخدين، من خلال تمرير قلم GUERLAIN Terracotta Skin Highlighting Stick لإضافة لمعية خاصة على ملامحك، خصوصاً أن هذه الخطوة أساسية للحصول على مكياج برونزي مشرق.

بلاشر برونزي وبارز

Givenchy Healthy Glow Bronzer

ويليق برسمات المكياج البرونزي طبقات متعدّدة من الماسكارا الخاصة منChanel Dimensions de Chanel Mascara in Nero Metallo لجعل العينين أوسع بـأسلوب رحمة رياض. كما طبّقي على خطاها القلم البني بتركيبته الكريمية منCHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Brow Definer Brunette. ولإبراز الوجنتين الشرقيتين بشكل قوي، قومي بتمرير بلاشرGivenchy Healthy Glow Bronzer على الجهة العليا للخدين بطرق متساوية.

 أحمر شفاه بني

Burberry Kisses Lipstick

واللافت جرأة رحمة رياض باختيار أحمر الشفاه البني مع الحفاظ على الكثافة والجاذبية. فقومي بتحديد على خطاها الشفاه بقلم Chanel LE CRAYON LÈVRES PRECISION LIP DEFINER، قبل تمرير أحمر الشفاه البني الساحر من Burberry Kisses Lipstick لجعل إطلالتك أجمل وأجرأ في عيد الفطر 2021 مع طبقة لماعة ومشرقة من غلوس Chanel Rouge Allure Gloss 20 Audace.