مكياج عيون غرافيكي لسهرات رمضان 2021 من وحي إطلالات النجمات

مكياج عيون غرافيكي يضمن لك إطلالات جمالية ساحرة في سهرات رمضان 2021 مع اختيار العديد من رسمات الآيلاينر المشرقة التي تضمن لك نظرة مميزة وخارجة عن المألوف، فابتعدي عن المكياج الطبيعي وطبّقي أجمل رسمات مكياج عيون غرافيكي من وحي اطلالات النجمات العرب.

إليك بالصور طريقة رسم مكياج عيون غرافيكي لسهرات رمضان 2021 من وحي اطلالات النجمات، لتكون من اختيارك في حال أردت الحصول على نظرة ساحرة.

مكياج عيون غرافيكي ودائري

مكياج عيون غرافيكي لسهرات رمضان 2021 من وحي يارا

مكياج عيون غرافيكي طبّقيه من خلال عمل رسمات آيلاينر دائرية من وحي اطلالات النجمات العرب وأبرزهن اطلالة النجمة يارا التي لا يمكن أن ننساها خصوصاً عندما اختارت تطبيق رسمات آيلاينر دائرية لسهرات رمضان 2021 مع الخطوط الهندسية العصرية على وسط الجفون العليا للعينين. كما اختاري تحديد الجهة السفلى من الداخل بشكل هندسي وغير مألوف. واللافت أن النجمة يارا سحرتنا بخطوط الآيلاينر المجنحة الذي أتى مترابطاً مع الرسمات الدائرية التي لم تتردد بتمريرها أيضاً على حدود الجفون العليا، ولا تفوي رسمة العيون الغرافيكي الملونة بالأصفر كما اطلالة النجمة هيفاء وهبي في الصورة المرفقة بطريقة جذابة ومبتكرة تلائم ايضا أمسيات شهر رمضان.

مكياج عيون غرافيكي ومجنح

مكياج عيون غرافيكي هندسي لسهرات رمضان 2021 من وحي مايا دياب

كما تألقي في سهرات رمضان 2021 بأجمل رسمات مكياج عيون غرافيكي مع تطبيق من وحي اطلالة مايا دياب الخطوط الدائرية البارزة وسط الجفون العليا لجعل نظرتك استثنائية وقوية. ولا تبتعدي عن تطبيق مكياج عيون غرافيكي مع سحب الخطوط المجنحة على كامل الجفون العليا الى الخارج بأسلوب عصري وملفت للنظر.

مكياج عيون غرافيكي ومات

مكياج عيون غرافيكي ومجنح لسهرات رمضان 2021 من وحي اطلالات سيرين عبدالنور

ولا تتخلي عن اختيار مكياج عيون غرافيكي لسهرات رمضان 2021 بخطوط جريئة من وحي سيرين عبدالنور مع تمرير رسمات الايلاينر العريضة باللون الأسود المات على كامل الجفون العليا للعينين بخطوط مجنحة بعيداً عن الظلال الداكنة. كما اختاري مكياج عيون غرافيكي مع الايلاينر الهندسي العريض والمسحوب على كامل الجفون العليا، بالإضافة الى الخطوط الحمراء اللماعة والبارزة على الجهة السفلى للعينين بكثير من الجرأة والتميّز.