تفاصيل الإطلالة الجمالية لـ سمية الخشاب في حفل زفافها بمسلسل "موسى"

سمية الخشاب تصدرت اهتمام الجمهور واحتلت الترند بعد حفل زفافها على النجم محمد رمضان ضمن احداث مسلسل "موسى" المعروض حاليا في سباق دراما رمضان 2021، وظهرت سمية الخشاب في حفل الزفاف بفستان عروس أبيض بقصة حورية البحر واعتمدت اطلالة مكياج قوية مع الطرحة الطويلة، فتابعوا معنا تفاصيل اطلالتها الجمالية.

مكياج سمية الخشاب في حفل زفافها

سمية الخشاب نشرت خلال الساعات الماضية مجموعة صور لها بفستان الزفاف الأبيض معبرة عن سعادتها لتصدرها الترند بصور زفافها بشخصية "حلاوتكم" بمسلسل موسى حيث علقت قائلة :"اول مره احس اني عروسه بجد، سعيده جدا باني تريندج الى الآن علي تويتر وجوجل بحبكم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

واطلت سمية الخشاب في الحفل بمكياج قوي يلائم شخصيتها بالمسلسل كفتاة صعيدية شعبية، وارتكز مكياجها على تحديد العيون بالكحل الأسود الداكن مع الرموش المستعارة الطويلة والماسكارا المكثفة الى جانب الظلال الدخانية، وتركت حواجبها برسمة رفيعة، وأستخدمت الهايلايتر لإضاءة بشرتها بشكل بارز، كما ركزت على احمر شفاه بلون احمر قاني.

تسريحة شعر سمية الخشاب في حفل زفافها

تسريحة شعر سمية الخشاب في حفل زفافها جاءت متماشية مع لوك مكياجها، فإختارت تسريحة الشعر الويفي الطويل الداكن بالفرق الجانبي، مع الخصل المنسدلة على أكتافها وخلف ظهرها، وزينت شعرها بتاج مرصع بالحبيبات البراقة الكريستال والذي جاء متصلاً بطرحتها البيضاء الطويلة من قماش الشيفون.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وظهرت الفنانة المصرية سمية الخشاب في الصور الى جانب عريسها في المسلسل محمد رمضان الذي ارتدى الزي الصعيدي، كذلك ظهر الى جانبهما طليقها السابق احمد سعد حيث احيا حفل زفافهما في العمل.

يشار الى ان  مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولى، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدي.

شاهدوا الصور، وهل أعجبتكم اطلالة سمية الخشاب في حفل زفافها بمسلسل موسى؟.