رسمات مكياج عيون بألوان مرحة تناسب يوم عيد رمضان 2021

رسمات مكياج عيون بألوان مرحة تناسب يوم عيد رمضان 2021 تمنحك النظرة المشرقة والجذابة. فتعتمد المرأة بأغلب مناسباتها على مكياج العيون إذ تعتبر العيون الجزء الأساسي في إظهار جمالها وجاذبيتها، كذلك يعتبر المكياج المرح من أكثر أنواع المكياج الذي يمنح المرأة المظهر الشبابي، فاليك  مكياج عيون بألوان مرحة تناسب يوم عيد رمضان 2021.

 مكياج عيون مرح للعيد

رسمات مكياج عيون بألوان مرحة تناسب يوم عيد رمضان 2021

  • رسمات مكياج عيون مرحة باللون الأزرق
  • رسمات مكياج عيون مرحة بألوان قوس القزح

رسمات مكياج عيون مرحة باللون الأزرق

مكياج عيون بألوان مرحة يجعل إطلالتك رائعة يوم عيد رمضان 2021. يمكنك إعتماد اللون الأزرق بمختلف تدرجاته المتوسطة واللامعة. إبدئي بتطبيق اللون الأزرق الداكن على خط الرموش العليا، وبعدها أكملي بتدرجات من اللون الأزرق وصولاً الى اللون الفاتح تحت خط الحواجب. واحصلي بعدها على سموكي باللون الأزرق المرح الذي يليق بمناسبة عيد رمضان 2021. بعدها أكملي مكياجك بتطبيق الرموش للحصول على إطلالة رائعة ومميزة في العيد.

مكياج عيون مرحة بألوان قوس القزح

مكياج عيون بألوان مرحة تبدأ عن طريق تحضير البشرة وذلك بوضع البرايمر على الجفون، مما يسمح بإبقاء الألوان لوقت أطول يوم عيد رمضان 2021. بعدها اختاري ألوان ظلال العيون بألوان قوس قزح مثل  درجات اللون الأحمر والبرتقالي والأصفر والأخضر والأزرق والنيلي والبنفسجي، ثم ضعي ظلًا أبيض على جفونك مما يساعد في إنشاء قاعدة لتطبيق ألوانك، كذلك مما يسمح بالحصول على درجات ألوان مرحة ورائعة.

 ابدئي بوضع ظلال العيون الصفراء على الزاوية الداخلية للعين، ثم طبقي ظل الأخضر بجانب اللون الأصفر، مع التأكد من مزج اللونين معًا للحصول على تأثير متدرج سلس. بعد ذلك ، ضعي ظل العيون الأزرق في الزاوية الخارجية، وأخيراً قومي بإنهاء الزاوية الخارجية من خلال وضع اللون الأرجواني على الجزء الخارجي. ولإكمال قوس قزح الخاص بك ، تأكدي من مزج كل ألوانك جيداً. بعدها أعيدي تطبيق هذه الألوان ذاتها بالتدرج نفسه على خط الرموش السفلية. وأخيراً أكملي مظهر العيون المرحة بتطبيق طبقات من الماسكاراللحصول على رموش طويلة وجذابة يوم عيد رمضان 2021.