صبا مبارك بأحدث إطلالة جمالية متشابهة مع ياسمين صبري .. من الأجمل؟

صبا مبارك اثارت جدلاً واسعاً بعد مشاركتها متابعيها على انستغرام بأحدث جلسة تصوير بدت فيها بملامح مختلفة جداً عما عرفها بها جمهورها واتهمها البعض بالخضوع لعمليات تجميل، في حين علّق رواد السوشيال ميديا بأنها تحوّلت الى نسخة عن زميلتها المصرية ياسمين صبري بملامحها البارزة وشفاهها الممتلئة حتى طريقة مكياجها وتسريحة شعرها الطويل... فهل بدت نسخة عنها بأحدث اطلالة لها؟

صبا مبارك تثير الجدل بأحدث اطلالة لها

النجمة الأردنية صبا مبارك شاركت متابعيها عبر حسابها على انستغرام بمجموعة صور لها من جلسة تصوير جديدة لها ظهرت فيها بمكياج بأنامل شريف طانيوس الذي اعتمد لها المكياج النيود مع صيحة المكياج الوردي للبشرة وتحديدا على الخدين وجوانب مساحة العيون الخارجية حيث تروّج جدا هذه الصيحة خاصة على تطبيق "التيك توك"، وأكملت مكياجها برسمة العيون بالآيلانير الرفيع المجنح مع الماسكارا المكثفة، وهو أسلوب مكياج سبق وأن اطلت به النجمة ياسمين صبري، وبدت بالتالي صبا مبارك شبيهة بزميلتها المصرية بهذا الـ نيو لوك وفق تعليقات الجمهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

هل خضعت صبا مبارك لعمليات تجميل؟

بينما اعتبر رواد السوشيال ميديا أن التغيير في ملامح صبا مبارك لا يرجع فقط الى اعتمادها أسلوب مكياج مغاير عن السابق، انما اتهمها البعض بالخضوع لعمليات تجميل ومن ضمنها تكبير شفاهها وخضوعها لعملية تكساس لتعريض الحنك الى جانب تعريض الحواجب ورفعها مع العيون بتقنيات الفيلر والبوتوكس.

صبا مبارك أكملت اطلالتها بشعر طويل مفرود خلف ظهرها مع الغرة المشدودة من الأمام والملمومة برباط خلف رأسها، واهتم بتسريحة شعرها الكوافير علاء بولاد، وكتبت صبا مبارك في تعليقها على الصورة، "أنا لا أصحو من النوم بهذا الشكل".

ولم تتوقف تعليقات الجمهور على السوشيال ميديا حول مدى التحول الكبير بملامح صبا مبارك في أحدث إطلالاتها الجمالية، ولفت البعض بأنها باتت بهذا اللوك شبيهة بالنجمة ياسمين صبري خاصة مع صيحة المكياج الوردي للبشرة والذي يمنحها اللون المتورد والبرونزي .. فهل برأيكم بدت صبا مبارك نسخة عن زميلتها ياسمين صبري؟