مكياج قوي لسهرات رمضان 2021 مع الخطوط الجريئة بأسلوب مهيرة عبدالعزيز

مكياج قوي لسهرات رمضان 2021 اختاريها بخطوط جريئة ورسمات مكياج عصرية وخارجة عن المألوف. فانتقي من وحي اطلالات مهيرة عبدالعزيز أجمل رسمات مكياج قوي لسهرات رمضان 2021 مع الايلاينر البارز بشكل لافت والظلال الملفتة والملونة.

من خلال الصور التي رصدناها لك، طبّقي أجمل مكياج قوي لسهرات رمضان 2021 مع الخطوط الجريئة بأسلوب مهيرة عبدالعزيز.

مكياج قوي مع الايلاينر الملون

مكياج قوي لسهرات رمضان 2021 مع الايلاينر الهندسي بأسلوب مهيرة عبدالعزيز

مكياج قوي لسهرات رمضان 2021، طبّقيه من وحي اطلالات مهيرة عبدالعزيز مع اختيار رسمات آيلاينر هندسية باللون النيلي مع الخطوط المتعددة والمجنحة على وسط الجفون العليا للعينين، الى جانب خطوط الايلاينر السوداء المسحوبة بشكل ساحر على كامل الجفون العليا للعينين بخطوط مجنحة ومتناغمة مع الظلال البيج التي تضيء عينيك بأسلوب بارز. كما تألقي لسهرات رمضان 2021 بأجمل مكياج قوي لسهرات رمضان 2021 مع الايلاينر البارز باللون الأبيض على حدود الجفون العليا للعينين والمترابطة مع الظلال البرونزية بشكل هندسي للحصول على نظرة مشرقة وبراقة.

مكياج قوي مع الايلاينر الاسود

مكياج قوي لسهرات رمضان 2021 مع الخطوط الهندسية بأسلوب مهيرة عبدالعزيز

كما طبّقي من وحي اطلالات مهيرة عبدالعزيز مكياج قوي لسهرات رمضان 2021 مع خطوط الايلاينر الرفيعة والسائلة بخطوط سوداء تبرز على كامل الجفون العليا للعينين مع الفراغات المات والتي تضمن لك عينين جذابة جريئة في الوقت عينه. كما انتقي مكياج قوي لسهرات رمضان 2021 مع الايلاينر الهندسي الرفيع بطريقة ملفتة على جوانب الجفون العليا للعينين وخطوط تصل الى وسط الجفون من دون ربطها من الداخل للحصول على نظرة ملفتة.

مكياج قوي مع الظلال القوية

مكياج قوي لسهرات رمضان 2021 مع الخطوط الجريئة بأسلوب مهيرة عبدالعزيز

ولاطلالات عصرية وملفتة في سهرات رمضان 2021، طبّقي مكياج قوي وبارز على الجفون العليا للعينين مع اختيار التدرجات الحمراء البراقة التي تبرز على كامل الجفون العليا للعينين على خطى مهيرة عبدالعزيز مع الخطوط الحمراء عينها المسحوبة على الجفون السفلى للعينين بكثير من الجرأة. ومع هذا المكياج اختاري اجمل طبقات الماسكارا السوداء والمسحوبة الى الأعلى بكثافة طبيعية وملفتة.