خطوات مكياج ناعم للمحجبات في شهر رمضان بأسلوب يارا النملة

خطوات مكياج ناعم للمحجبات في شهر رمضان بأسلوب يارا النملة. المدونة السعودية يارا النملة من عاشقات المكياج الناعم الذي يحافظ على هويتها الجمالية بأناقة مع تعزيز جمال ملامحها بشكل ناعم وملفت، فتابعي معنا بأسلوبها كيفية تطبيق مكياج ناعم يناسب اطلالاتك في شهر رمضان 2021.

مكياج البشرة

يارا النملة تتميز ببشرتها النقيّة والرقيقة التي لا تتطلب تغطية كثيفة بمساحيق المكياج. وللحصول على اطلالتها، قومي أولاً بترطيب البشرة قبل نصف ساعة من تطبيق المكياج، ثم اخفي الهالات الداكنة وتجويف العين بقلم كونسيلر. جربي قلم الكونسيلر من شارلوت تيلبوري ماجيك اواي ليكويد كونسيلر فير 4 CHARLOTTE TILBURY Magic Away Liquid Concealer Fair 4 .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 ثم اكتفي بتغطية خفيفة للبشرة وتوحيد لونها، فننصحك بمستحضر Backstage Face & Body Powder-No-Powder foundation من ديور، بعدها أضيئي الوجه بمستحضر "بريشيوس لايت" Precious Light من "جيرلان" Guerlain الذي يمنح البشرة إشراقة.

مكياج العيون

مدونة الجمال يارا النملة تحبذ مظهر العيون الناعم بالظلال الفاتحة القريبة من لون بشرتها مع خط ايلانير رقيع والماسكارا البارزة للرموش. وللحصول على اطلالتها استخدمي باليت LES BEIGES HEALTHY GLOW NATURAL EYESHADOW PALETTE من شانيل، ثم حددي خط الرموش بقلم Guerlain Mad Eyes Precise Liner القادر على توسيع سحبة العينين، وبعدها احصلي على رموش كثيفة مع ماسكارا هيبنوز دراما Hypnôse Drama من لانكوم ذات الفرشاة المُقوسة للوصول إلى أجزاء الرمش كلّها.

احمر الشفاه

أكملي اطلالة مكياجك الناعمة لإطلالات شهر رمضان بألوان احمر شفاه حيادية وقريبة من لون البشرة. اخترنا لك قلم dior rouge liquid lip stain‏ بالدرجة النيود.