إطلالات جمالية راقية مستوحاة من لجين عمران لأمسيات شهر رمضان 2021

اطلالات جمالية راقية مستوحاة من لجين عمران لأمسيات شهر رمضان 2021. الإعلامية السعودية لجين عمران من النجمات اللواتي يأسرن الجمهور بإطلالاتهن الراقية والأنيقة خصوصا مع رسمات المكياج الهادئة بالألوان الحيادية وتسريحات الشعر المتنوعة بين الطويل الويفي والمرفوع، فتابعي معنا مجموعة من اطلالات لجين عمران لتستوحي منها اجمل الإطلالات لإفطارات وسهرات شهر رمضان 2021.

اطلالات مكياج لجين عمران

استوحي من الإعلامية الجميلة لجين عمران العديد من رسمات المكياج الراقية التي ظهرت فيها بإطلالات سابقة لها، وعززت من جمال ملامحها الشرقية. اتجهي الى المكياج البرونزي الدخاني الذي يأتي مدمجا على الجفون العلوية بتدرجات ترابية مع البرونزي مع خط ايلانير رفيع يسحب شكل العين ويمنحها الاطار اللوزي الجذاب، ومرري نفس الظل تحت الرموش السفلية، والأهم استخدام الرموش المستعارة لإطلالة عيون واضحة وجذاب، ونسقي مع هذا اللوك الشفاه النيود.

ومن أجمل الإطلالات الراقية لـ لجين عمران، رسمات المكياج الترابية الهادئة التي تسلط الضوء على ملامحها الطبيعية بشكل رقيق وأنيق، فإستخدمي ظلال العيون القريبة من لون البشرة بتدرجات مختلفة وادمجيها على الجفون العلوية مع التركيز على اللون الداكن عند الأطراف، ووزعي البلاشر على الخدود بدرجة ترابية مثل اللون المشمشي، واكملي طلتك بالروج الحيادي او البني الفاتح، كما لا تفوتي لأمسيات شهر رمضان اطلالة المكياج الوردي الذي يضفي الإشراقة على ملامحك مع الروج الوردي الباهت كما سترين من خلال الصور المرفقة.

تسريحات شعر لجين عمران

لأمسيات شهر رمضان 2021 تألقي بتسريحات شعر ناعمة وراقية من أفضل اطلالات لجين عمران. اختاري تسريحة الشعر الطويل الويفي بالخصل المتموجة على كامل الشعر مع الفرق الوسطي عند مقدمة الشعر، ودعي شعرك ينسدل بدلال على كتفيك وخلف ظهرك، كما اختاري الويفي بتسريحة جانبية مع الغرة المرفوعة، ولا تفوتي تسريحات الشعر المرفوع بالكعكة مع الخصل المتداخلة والغرة الجانبية.

شاهدي الصور واختاري من لجين عمران أروع الإطلالات الجمالية التي تناسب امسيات شهر رمضان 2021.