أروع إطلالات النجمات الجمالية في حفل Oscars خلال السنوات الأخيرة

يعتبر حفل جوائز الأكاديمية الأميركية الذي يعرف أكثر باسم جوائز الأوسكار Oscars أهم حفل سنوي لتقدير الجدارة الفنية والتقنية في مجال صناعة السينما. وهو الحدث الذي ينتظره الجميع في كل عام منذ سنوات طويلة حتى هذا اليوم، كونه أقدم حفل توزيع الجوائز الترفيهية على الإطلاق.

في الحقيقة، نحتت الجائزة من قبل جورج ستانلي من رسم تخطيطي لتصميم سيدريك غيبونز. وقدمتها أكاديمية فنون الصور المتحركة لأول مرة عام 1929 في عشاء خاص استضافه دوجلاس فيربانكس في فندق هوليوود روزفلت، الحدث الذي عرف لاحقًا باسم جوائز الأوسكار الأولى. بث حفل توزيع جوائز الأوسكار لأول مرة عن طريق الراديو في عام 1930، وعلى التلفاز في عام 1953.

مارجو روبي عام 2020

وبالطبع، هذا الحفل الذي يشهد أروع إطلالات النجمات الخاطفة للأنفاس بجميع تفاصيلها من الأزياء والمجوهرات إلى المكياج والشعر. وتزامناً مع حفل الأوسكار 2021، لا بد من أن تلقي نظرة على أروع إطلالات الجمال التي اعتمدتها النجمات العالميات خلال السنوات الأخيرة.

إطلالات النجمات الجمالية في حفل Oscars خلال السنوات

لوبيتا نيونغو عام 2018

مكياج أنثوي بدرجات ترابية

تعودنا على رؤية إطلالات المكياج الترابي بأشكاله وأساليبه المختلفة في كل عام خلال حفل الأوسكار، كونها الدرجات الأبرز والمفضلة حقاً لدى جميع النجمات العالميات. ومثلما ترين بالصور المرفقة، تختار النجمات المكياج البسيط والأنثوي أحياناً، أو المزين بلمسة البرق البرونزي أو الذهبي، أو الترابي السموكي بطريقة أنيقة جداً، أو مع لمسة الآيلاينر الأسود المسحوب.

في جميع الأحوال، هي الدرجات التي برزت وجودها أكثر من أي شيء آخر على السجادة الحمراء طوال السنوات، وبالتحديد خلال الـ5 سنوات الأخيرة. ونادراً ما رأينا الألوان الصارخة والجريئة بإطلالات النجمات في حفل الأوسكار بشكل عام.

جينيفر لوبيز عام 2019

ألوان أحمر الشفاه الجذابة

وبالطبع، لأن درجات مكياج العيون كانت برونزية وترابية وتليق بكل الإطلالات، رأينا العديد من ألوان أحمر الشفاه المختلفة خلال السنوات الأخيرة. وأبرزها درجات النيود الطبيعية واللامعة التي تعتبر المفضلة لدى معظم النجمات العالميات بشكل عام وليس فقط في حفل الأوسكار.

 إيما روبرتس عام 2017

وإلى جانب الدرجات الطبيعية، كان هناك درجات الأحمر الكلاسيكية والبرتقالي المحروق والبنفسجي الداكن والوردي الزاهي والكثير من الألوان المفعمة بالجاذبية.

تسريحات شعر كلاسيكية

جينيفر لورينس عام 2018

ومثل كل الحفلات السنوية العالمية، تبقى تسريحات الشعر الويفي الكلاسيكية التسريحة الأساسية والمنتشرة بشكل كبير، كونها تناسب جميع الإطلالات الأنيقة في أي وقت وأي موسم. وإلى جانب تسريحات الشعر الويفي والشعر الناعم البسيطة، هناك تسريحات الشعر المرفوع بأجمل أساليب كعكة الشعر المختلفة وذيل الحصان الأنثوية طوال السنوات كما تلاحظين بالصور.