خطوات مكياج ناعم يناسب شهر رمضان من وحي أحدث إطلالة لـ هيفاء وهبي

خطوات مكياج ناعم يناسب شهر رمضان من وحي احدث اطلالة لهيفاء وهبي تعرفي معنا على اسرار تطبيقه لتتألقي على مثيلها. فالنجمة اللبنانية هيفاء وهبي أطلت على جمهورها بمكياج هادئ سلط الضوء على جمالها الطبيعي والراقي، وهو مكياج يناسب اطلالات شهر رمضان النهارية او حتى خلال المساء، فإطلعي معنا على خطواته.

مكياج بشرة هيفاء وهبي

مكياج بشرة هيفاء وهبي جعل اطلالتها ناعمة وهادئة ومتناسبة مع اجواء شهر رمضان، ويمكنك الحصول على طلّة مماثلة من خلال تطبيق هذه المستحضرات التي توفر تغطية مثالية وطبيعية للبشرة مع الطّلة النضرة. قومي أولاً بغسل البشرة جيداً وجففيها، ثم ضعي كريم ترطيب بغية منحها المظهر الندي والرطب في شهر الصوم وننصحك بـمرطب "هايدرا زين آنتي ستريس غلو ليكويد مويستورايزر"Hydra Zen Anti Stress Glow Liquid Moisturizer من "لانكوم" Lancôme يرطب ويهدئ البشرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

انتظري لدقائق حتى تمتص البشرة المرطب، ثم وزعي البرايمر الذي يوفر لك ملمساً مخمليا خالي من المسامات. جربي "لومينوس سيلك هايدريتينغ" Luminous Silk Hydrating Primer من "جيورجيو أرماني" Giorgio Armani.

اصقلي الوجه ووحدي لون البشرة بكريم الأساس. جربي "ديور باكستيج فيس أند بودي" Dior Backstage Face & Body Foundation لتوحيد لون البشرة وجعلها بمظهر منتعش في شهر رمضان 2021.

مكياج عيون هيفاء وهبي

مكياج العيون يجب أن يُستهل بتغطية منطقة حول العين لإخفاء الانتفاخ والهالات الداكنة بحال تواجدها، ولجعل نظرة العيون رائعة وجذابة من دون شوائب. قومي بتوزيع الكونسيلر حول محيط العين وربتيه بالاسفنجة جيداً لمنع أي تكتلات. اخترنا لك  الكونسيلر من جيفنشي Givenchy Mister Light Instant Light Corrective Pen.

le-liner-de-chanel-liquid-eyeliner

هيفاء وهبي التي ظهرت بأحدث صورها بمكياج ناعم على انستغرام مع العدسات اللاصقة الملونة من " celenacontactlenses"، اتجهت الى تطبيق مكياج ناعم بالظلال الترابية القريبة من لون البشرة، ثم خططت رسمة العين بالآيلانير الأسود الرفيع. جربي قلم الايلانير Le Liner De Chanel واسحبيه بشكل مجنح الى خارج حدود العين.

اختمي مكياج العيون عبر تمرير الماسكارا السوداء لجعل نظراتك أكثر جاذبية وأنوثة. جربي ماسكارا Passioneyes  من Dolce&Gabbana Beauty.

مكياج الخدين

هيفاء وهبي ظهرت بتورد ناعم وطبيعي لخديها مستخدمة لون بلاشر متوهج مع دمجه مع الهايلايتر. جربي البودرة المزدوجة من مجموعة Solar Glow من Dolce&Gabbana التي تشتمل على ثنائي مثالي من الهايلايتر مع بودرة الخدود.

مكياج شفاه هيفاء وهبي

شفاه هيفاء وهبي بأحدث اطلالة لها جاءت متناغمة بنعومة تامة مع اطلالة مكياجها، معتمدة على اللون النيود الوردي المطفئ. يمكنك الحصول على اطلالتها من خلال تجربة أحمر شفاه نيود وردي من ديور Dior Backstage Dior Lip Tattoo Natural Rosewood.

Dior Backstage Dior Lip Tattoo Natural Rosewood