مكياج ناعم لسهرات رمضان 2021 من وحي إطلالات ابتسام تسكت

مكياج ناعم لسهرات رمضان 2021 من وحي اطلالات ابتسام تسكت. النجمة المغربية ابتسام تسكت تتميز بجمال استثنائي وملفت بملامح وجهها البارزة وتقاسيم وجهها المتناسقة، وتعشق التنوع في اطلالات مكياجها حيث يليق بها مختلف رسمات المكياج، واخترنا لكم من اطلالاتها رسمات مكياج ناعم متناسب مع اجواء شهر رمضان لتستوحوا منها.

مكياج ناعم لسهرات رمضان 2021 من وحي اطلالات ابتسام تسكت

مكياج بشرة ابتسام تسكت

يرتكز مكياج ابتسام تسكت  الناعم على خطوات كونتور الوجه الخفيف لتبدو ملامحها مصقولة،  ثم تطبق البرايمر الذي يغلق مسامات البشرة يثبت المكياج، بعدها يأتي دور كريم الأساس المناسب للون بشرتها مع النغمة البرونزية قليلاً لتحصل على مظهر بشرة مخملي ناعم وخالي من الشوائب.

 ابتسام تسكت تلهمك بمكياج ترابي ناعم لسهرات رمضان

مكياج عيون ابتسام تسكت

المكياج الناعم في شهر رمضان 2021 يعتمد على الألوان الهادئة والرقيقة مثل تدرجات الألوان الترابية والحيادية القريبة من لون البشرة متل اللون المشمشي، او الألوان الخافتة المشرقة كاللون الوردي. وتستخدم ابتسام تسكت هذه الألوان مع دمجها بظلال متقاربة من نفس اللون لتحصل على اطلالة عيون سموكي ناعمة.

مكياج ناعم من ابتسام تسكت يناسب سهرات شهر رمضان

يمكنك تطبيق خطاها من خلال تمرير ظلال العيون باللون البيج التمهيدي بداية على كامل مساحة تحت الحاجب ثم مرري الظل الذي اخترتيه أولاً وادمجيه مع لون آخر متناغم مع رسم خط آيلانير رفيع مسحوب يجعل العين تبدو بشكل أطول ومشدودة للاعلى، والأهم تحديد رسمة العين من الداخل بقلم كحل أسود لمنحها النظرة العميقة الشرقية.

بعدها وزعي الهايلايتر المضيء على عظمة الحاجب بغية تعزيز بريق العين ومساحتها الواسعة، من دون التخلي عن الرموش الطويلة مع الماسكارا المكثفة.

ألوان شفاه المكياج الناعم

ابتسام تسكت تميل كثيراً الى ألوان الشفاه الطبيعية والناعمة التي تبرز جمال شفتيها بأناقة مع ملامح وجهها الجميلة، ويمكنك اختيار تدرجات قريبة من لون ظلال العيون أو أدكن بدرجة او درجتين مع المكياج الناعم. اختاري مثلا ألوان الوردي الباهت، البني الفاتح، النيود اللحمي، الروج المشمشي، كما يمكنك كسر حدة نعومة العيون من خلال الاتجاه نحو احمر الشفاه القوي.

مكياج ترابي ناعم مع احمر الشفاه القوي لسهرات رمضان

شاهدي الصور واستوحي من ابتسام تسكت اطلالات مكياج ناعمة تناسب سهرات شهر رمضان 2021.