أبرز إطلالات الملكة اليزابيث الجمالية بمناسبة عيد ميلادها الـ95

إطلالات الملكة اليزابيث الجمالية لا يمكن أن نتجاهلها بالرغم من الحزن الذي يغمرها بسبب وفاة الامير فيليب، واليوم وبمناسبة عيد ميلادها الـ 95، لا بد أن تشاهدي أجمل إطلالات الملكة اليزابيث الجمالية التي سحرتنا بها منذ الصبا.

رصدنا لك العديد من الصور التي تظهر أبرز إطلالات الملكة اليزابيث الجمالية بمناسبة عيد ميلادها الـ 95، لتشاهدي أجمل اختياراتها الملفتة.

إطلالات الملكة اليزابيث الجمالية مع المكياج المشرق

 اطلالات الملكة اليزابيث الجمالية مع المكياج المشرق

إطلالات الملكة اليزابيث الجمالية بقيت محط أنظار الجميع بالرغم من تقدمها في العمر خصوصاً مع الحفاظ على بشرتها النقية واختيار رسمات المكياج الطبيعي الذي يظهر تجاعيد وجهها بأسلوب ملفت. فسحرتنا اطلالات الملكة اليزابيث الجمالية بالظلال الطبيعية التي اختارتها منذ إطلالاتها الشبابية. ولاحظنا أن الملكة اليزابيث تضع الظلال البنفسجية الفاتحة على الجفون العليا والسفلى، ولا تتخلى عن التدرجات البيضاء المشرقة التي تضيء عينيها بأسلوب ساحر. ومن أبرز إطلالات الملكة اليزابيث الجمالية عدم تخلّيها عن اجمل الوان أحمر الشفاه القوي بتدرجات زهرية أو حمراء بطريقة منسّقة مع الوان التصاميم التي تتألق بها.

إطلالات الملكة اليزابيث الجمالية مع اكسسوارات القبعات

اطلالات الملكة اليزابيث الجمالية مع اكسسوارات القبعات الحمراء

كما برزت إطلالات الملكة اليزابيث الجمالية بصيحة قصات الشعر القصيرة وحرصت على عدم اختيار صبغات شعر بل حافظت خلال الأعوام السابقة على خصل الشعر الرمادية مع الصبغات البيضاء المشرقة بطريقة تليق بالعديد من قبعات الشعر الجريئة والهندسية التي اختارتها خلال إطلالاتها الجمالية في المناسبات الملكية والخاصة. فهذه الأكسسوارات البارزة للشعر طبعت هوية استثنائية للملكة اليزابيث خصوصاً مع تنوع اكسسوارات شعر القبعات الملونة التي اختارتها بكثير من التميّز. ولا يمكن الا أن نثني على اطلالات الملكة اليزابيث الجمالية مع اكسسوارات شعر التاج الملكي الفاخر والمرصع بالاحجار الكريمة الثمينة بأسلوب ملفت وملكي.