بلقيس تستعرض بالفيديو خطوات مكياج غرافيكي ناعم يناسب افطارات رمضان

بلقيس فتحي استعرضت مع متابعيها على انستغرام خطوات مكياج غرافيكي يناسب افطارات شهر رمضان 2021 حيث قامت بتطبيقه بنفسها مستخدمة مستحضرات مكياج بألوان ناعمة مع اطلالتها بداية بملامح بدون مكياج كاشفة بأنها تعاني من مشاكل جلدية كالهالات الداكنة وجفاف البشرة وعلامات الجدري المائي .. فتابعوا معنا تفاصيل ميكب تتوريال بأسلوب بلقيس فتحي لإطلالة جذابة وناعمة في شهر رمضان.

بلقيس تكشف عن عيوب بشرتها وتدعو للتصالح مع النفس

النجمة الإماراتية بلقيس دائما ما تطبق المكياج بنفسها حتى في الحفلات الغنائية حيث تعلمت فنون المكياج كما قالت من خبراء التجميل الذين كانت تتعاون معهم، ولم تكتفِ بذلك حيث طورت شغفها بهذا العالم من خلال اطلاق خط مستحضرات لها تحت اسم bexbeautyofficial.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

بلقيس اعترفت بداية لمتابعيها في تعليقها على فيديو المكياج الذي نشرته على حسابها عبر انستغرام، عن معاناتها من بعض العيوب في بشرتها كالهالات الداكنة والنمش لكنها اكدت بأنه رغم ذلك بأنها متصالحة مع شكلها، ودعت الجميع ايضا للتصالح مع ملامحهم لافتة الى انه لا توجد بشرة مثالية، وكتبت قائلة :" عندي هالات سودا ونمش وعلامات جدري مائي من طفولتي وبشرتي عادية تميل للجافة.. اعشق وجهي بكل تفاصيله بمكياج او بدون مكياج ومتسامحة ومتعايشة وفي حالة حب مع نفسي ووجهي.. لا يوجد بشرة مثالية لا يوجد كمال لان الكمال لله وحده.. حبوا نفسكم وتعايشوا مع عيوبكم ولا تخلون احد يهز ثقتكم بنفسكم.. احب وجهي ونفسي وأحبكم".

خطوات مكياج غرافيكي ناعم يناسب افطارات رمضان

بلقيس ظهرت من خلال الفيديو وهي تقوم بتطبيق لوك رمضاني وتتوريال كما قالت، واعتمدت على فاونديشن وايلاينر من @bexbeautyofficial من علامتها التجارية، فوزعت كريم الأساس على كامل بشرتها لتوحيد اللون وتغطية شوائبها، ثم ظللت عينيها بألوان باليت نيود مائلة الى الترابية بتدرجات تليق بالبشرة الحنطية، فطبقت اللون المشمشي على كامل الجفن العلوي ثم حددت زواية العين الخارجية بقلم ايلانير على شكل حرف v جانبي، بعدها لونت مساحة الحرف بظل كريمي ودمجت لون الجفن بفرشاة ناعمة قبل ان تختم مكياج العين بالماسكارا المكثفة.

ولإطلالة متوردة للوجه، وزعت بلقيس فتحي البلاشر المشمسي المائل الى البرتقالي على خديها وأنفها حيث استخدمته ككونتور لنحت ملامحها، ودمجت اللون على بشرتها لتبدو بإطلالة مشرقة وبوجه مصقول الملامح.

بالنسبة الى مكياج الشفاه، حددت رسمة الفم بقلم كونتور قبل ان تلون الشفاه بالروج الناعم وتستعرض اطلالاتها النهائية التي تناسب سهرات وافطارات شهر رمضان 2021.

وتعتبر بلقيس من اكثر النجمات اللواتي يظهرن دائما بأساليب مكياج مختلفة وعصرية وتشارك جمهورها بإطلالاتها عبر حساباتها على السوشيال ميديا.

شاهدوا الفيديو، وما رأيكم بميكاج بلقيس فتحي لأمسيات شهر رمضان 2021؟